“ضمن كوكبة من الرموز الوطنية”.. المرشح المحتمل أحمد طنطاوي يُعلن انضمام الدكتور محمد غنيم إلى حملته الرئاسية

كتب – أحمد سلامة

أعلن المرشح الرئاسي المحتمل، أحمد طنطاوي، انضمام الدكتور محمد غنيم، رائد زراعة الكُلى في العالم، إلى حملته الانتخابية ضمن كوكبة من الرموز الوطنية.

وقال طنطاوي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “سعدت بزيارة مدينة المنصورة الغالية والاجتماع بعدد من زملائي بفريق التحضير للحملة الانتخابية بمحافظة الدقهلية، وزيارة العالم الجليل د. محمد غنيم الذي شرفني بالانضمام للجنة الحكماء بحملة (أحمد الطنطاوي رئيسًا للجمهورية ٢٠٢٤) مع كوكبة من الرموز الوطنية التي سنعلن عنها باجتماع مشترك في التوقيت المناسب بإذن الله.. خالص الشكر والامتنان لأهالي الدقهلية الكرام على المحبة الصافية التي قابلوني بها في شوارع عروس الدلتا اليوم”.

وفي العاشر من مايو الجاري، قالت هدى عبدالوهاب، المحامية بالنقض، إن نيابة أمن الدولة العليا قررت، إخلاء سبيل خال النائب السابق، أحمد الطنطاوي، محمد سيد احمد عبد القادر بكفالة قدرها خمسة آلاف جنيه.. مضيفة أن النيابة قررت أيضا إخلاء سبيل علاء محمد أنيس عمار المحبوس في نفس القضية بكفالة ألف جنيه، وذلك في أعقاب إعلان طنطاوي اعتزامه الترشح لانتخابات الرئاسة.

كان المحامي الحقوقي خالد علي، قد قال إن نيابة أمن الدولة العليا، حققت، مع اثنين من أقرباء البرلماني السابق أحمد طنطاوي، وهما عمه وخاله، وآخرين من سكان دائرته.

وأضاف خالد علي، أن التحقيق شمل حوالي ١٠ مواطنين آخرين من سكان منطقته، في القضية رقم ٢٣٩٧ لسنة ٢٠٢١ حصر تحقيق أمن دولة.

وأشار خالد علي إلى أن نيابة أمن الدولة وجهت لهم جميعا تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة، دون الكشف عن طبيعة هذه الجماعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *