صور | وفاة 4 مواطنين وإصابة آخر من أسرة واحدة في انهيار منزل من طابقين في سوهاج

كتب- فارس فكري

لقي 4 مواطنين من أسرة واحدة بدائرة قسم جرجا مصرعهم، وأصيب آخر فى واقعة انهيار منزلهم، وتم نقل الجثامين والمصاب للمستشفى.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، يفيد انهيار منزل بدائرة قسم جرجا، فانتقل مأمور وضباط المركز وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ.

وتبين انهيار منزل ملك ( م . ن 42 عاما ) مزارع، بسبب قدمه وتهالكه، ما نتج عنه مصرع زوجته ( ش . ب 34 عاما ) ربة منزل، ونجلتيه ( ر . م 14 عاما ) طالبة، و ( ه . م 8 أعوام ) تلميذة، وإصابة نجله ( ك . م 15 عاما ) طالب، وتم نقل الجثامين والمصاب للمستشفى، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

من ناحيته وجه طارق الفقي محافظ سوهاج بسرعة رفع الأنقاض وحصر الخسائر وتقديم المساعدات العاجلة واللازمة عن طريق التضامن الاجتماعي للمتضررين من الحادث، واتخاذ الإجراءات الاحترازية بالنسبة للمنازل المجاورة وإخلائها من السكان لحين التأكد من سلامتها، وعدم تعرضها للخطر، مع توفير أماكن بديلة ومجهزة للأسر التي سيتم إخلاؤها.

كانت غرفة الأزمات بالمحافظة قد تلقت إخطارا صباح اليوم الأحد بانهيار منزل مكون من طابقين من الطوب اللبن بمدينة جرجا، وتم بالدفع بقوات الحماية المدنية، والإسعاف، ومعدات الوحدة المحلية لرفع الأنقاض، وقامت الوحدة المحلية بفصل المرافق عن المنزل والمنازل المجاورة، وفرض كردون أمنى بالتعاون مع قوات الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *