صلاح يخضع للعزل داخل غرفته.. وإرسال فريق طبي لقرية نجريج بالغربية لإجراء مسحات للمخالطين في فرح شقيق نجم المنتخب

كتبت: ليلى فريد

خضع محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم المنتخب القومي لعزل صحي داخل غرفته، في معسكر الفراعنة، بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا. كما تم عزل كل المخالطين للاعب.

وخضع صلاح للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول.

وأظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إصابة صلاح بكورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، ولا يعاني صلاح من أي أعراض، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية. ويخضع صلاح إلى مزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة.

ويستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لمواجهة توجو في المباراة المقرر لها اليوم السبت 14 نوفمبر بالجولة الثالثة على ستاد القاهرة، ويوم 17 نوفمبر بالجولة الرابعة على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو، بالتصفيات المؤهلة لكاس أمم أفريقيا التى تستضيفها الكاميرون 2022.

وفي سياق متصل وجه طارق رحمي محافظ الغربية، مديرية الصحة بالغربية، بسرعة إرسال فريق طبي من الرصد والطب الوقائي، اليوم السبت، إلى قرية نجريج التابعة لمركز بسيون، مسقط رأس اللاعب الدولي محمد صلاح لإجراء مسحات لجميع المخالطين له من الأسرة والأقارب وأهالي القرية الذين حضروا حفل زفاف شقيقه قبل الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا.

كما وجه المحافظ، منى صالح، رئيس مركز ومدينة بسيون بتطهير وتعقيم شوارع ومنازل القرية بأكملها من خلال فرق متخصصة، وبشكل دوري لحين انتهاء إجراءات مسح جميع الحالات المخالطة للاعب بالقرية.

وقدم محافظ الغربية، للنجم محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وابن محافظة الغربية، خالص التمنيات بالشفاء العاجل، والعودة إلى صفوف منتخبنا القومي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *