صلاح عبد الله عن التحقيق مع 5 معلمين بعد فيديو رقص برحلة نيلية: الموضوع أصبح دمه تقيل.. من يصورون بهدف التشهير مرضى يحتاجون للعلاج

كتبت: ليلى فريد

علق الفنان صلاح عبدالله، على قرار إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشؤون القانونية بالمديرية لقيامهم بالمشاركة في وصلة رقص على مركب نيلي أثناء مشاركتهم في رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة، قائلا «الموضوع أصبح دمه تقيل».

وقال عبدالله خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مصر جديدة»، الذي يبث على قناة «ETC»، أن «ما يحدث من تشهير على مواقع التواصل الاجتماعي لا يتناسب مع أخلاق المصريين».

وانتقد صلاح عبدالله «من يقوم بالتصوير بهدف النشر والتشهير، شيء سخيف ومرضى نفسيين يحتاجون للعلاج».

كان وكيل التعليم بالدقهلية تلقى شكاوى من مدرسين مرفق بها أسطوانة بها مقاطع فيديو تتضمن قيام عدد من المدرسين بالمشاركة في وصلة رقص مع إحدى المعلمات التي تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة غرب المنصورة على مركب نيلية.

وذكر أصحاب الشكاوى أن الواقعة حدثت خلال رحلة نظمتها نقابة معلمين أول المنصورة إلى مدينة القاهرة، وكان ضمن برنامج الرحلة جولة نيلية.

وأحال وكيل الوزارة الواقعة للشئون القانونية، وطلب مذكرة بالواقعة من إدارة أمن إدارة غرب المنصورة التعليمية بالواقعة والتي أكدت صحتها، وأدانت لجنة التحقيق المعلمين الموجودين بمقاطع الفيديو واتهمتهم بـ”إتيان تصرفات مشينة تؤدى إلى إهانة هيبة المعلم والعملية التعليمية”.

وبعرض نتيجة التحقيقات على وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أصدر قراره المتقدم بإحالة المعلمين للنيابة الإدارية وإلغاء عمل المعلمة كمتطوعة بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *