صحفي “زمالك نيوز” بعد إخلاء سبيله: حققوا معايا في الكورة وكتباباتي وتغطيتي للأحداث الأخيرة.. وخرجت من شوية

كشف الصحفي الرياضي بموقع “زمالك نيوز” عبداللطيف فوزي، عن تفاصيل انتهاء التحقيق معه بعد ساعات من احتجازه، اليوم الثلاثاء.

وكتب فوزي، عبر حسابه على “فيسبوك”: ‘الحمد لله والشكر لله أنا بخير وكله تمام ومحصلشي أي حاجة، أنا خرجت من شوية”، واضاف: “حابب أشكر كل الناس اللي ساعدت واللي سألت عليا وبعتذر لو مش عارف أرد على حد’.
وأوضح الصحفي في “زمالك نيوز”: “الموضوع كان يخص الكورة وشغلي كصحفي وكتباباتي وتغطيتي للأحداث الأخيرة، ومن الواضح إن حصل سوء تفاهم وأنا وضحته للسادة المسؤولين وتم حلها الحمد لله”.
وتابع: “حابب بس أشكر السادة المسؤولين اللي حققوا معايا، على التعامل المحترم (للدرجة أنهم جابولي الأدوية بتاعتي كلها ) وعلى سعة صدرهم أثناء التحقيق، والحمدلله تم إيضاح كافة التفاصيل ليهم لإثبات إني معملتش أي حاجة”.

واستكمل: “تاني الحمد لله أنا كويس وبشكر كل الناس اللي اهتمت وكتبت على السوشيال ميديا علشان تتضامن معايا، كلكم فوق رأسي، ألف شكر”.

كانت جهات التحقيق، بعد ظهر الثلاثاء، أخلت سبيل الصحفي الرياضي بموقع “زمالك نيوز” عبداللطيف فوزي بعد ساعات من احتجازه، حيث ألقت قوات الأمن في محافظة الشرقية القبض عليه بحسب ما أفادت صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وقال الناقد ومُعد البرامج الرياضية خالد طلعت، عقب خروج عبداللطيف فوزي، “اللي عرفتوا إن القبض على عبد اللطيف ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالنادي الأهلي ومجلس إدارته وكابتن محمود الخطيب، بلاش تكتبوا أي كلام عشان متزودوش الاحتقان والفتنة، ماحدش يكتب حاجة غير لما يكون متأكد منها لو سمحتوا البلد مش ناقصة”.

وأضاف خالد طلعت عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فيه كلام (لسه مش مؤكد) إن عبد اللطيف شتم الحكم في مباراة الزمالك والإسماعيلي واللفظ ظهر في التلفزيون أثناء الماتش وهو ده سبب التحقيق معه”.

وكان المحامي الحقوقي وعضو لجنة العفو الرئاسي طارق العوضي، قال عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، صباح الثلاثاء: “وردني من الأستاذ محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني للنادي الأهلي الآن أن النادي الأهلي أو الكابتن محمود الخطيب لم يتقدموا بأية بلاغات ضد الصحفي عبداللطيف فوزي”.

من جهته، قال محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، إنه بخصوص الأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا حول القبض على عبداللطيف فوزي الصحفي بموقع الزمالك اليوم والمحلل بقناة الزمالك، تواصلت قبل قليل مع الأستاذ محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، والذي نفى بدوره تقدم النادي الأهلي أو الكابتن محمود الخطيب أو أي ممثل عن النادي الأهلي ببلاغ ضده أو ضد أي صحفي.

وتابع كامل “أكد لي المستشار القانوني للنادي الأهلي على احترام النادي للصحافة والصحفيين ولحرية الرأي والتعبير، وقال إن النادي لم يتقدم بأي بلاغ ضد أي صحفي سواء كان عضوا بنقابة الصحفيين أو غير عضو”.

واستكمل عضو مجلس نقابة الصحفيين “أحاول الآن التواصل مع الزملاء بقناة الزمالك للتواصل بشكل مباشر مع أسرة الأستاذ عبداللطيف فوزي لمعرفة حقيقة مع حدث له وتقديم كل الدعم في حال ما تأكد أن تم القبض عليه بسبب رأيه أيا كان هذا الرأي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *