صحفي آخر على قوائم المحبوسين| أحمد حمدي عبدالعظيم مقبوض عليه منذ 2019 ويتم تجديد حبسه دون محاكمه.. ووالده: بنصلي ونقول يارب

كتب – أحمد سلامة


قال حمدي عبدالعظيم أبوزيد، والد الصحفي المحبوس أحمد حمدي عبدالعظيم، إنه تم القبض على نجله يوم 19 نوفمبر من عام 2019 أثناء تواجده بإحدى مقاهي منطقة استانلي بالأسكندرية خلال إجراء حديث صحفي مع دكتورة تدعى “داليا” فتم إلقاء القبض عليهما، ومنذ ذلك الحين يتم التجديد له على ذمة القضية 1530 لسنة 2019 دون محاكمة.. مضيفا “ابني لم توجه ضده أي اتهامات سابقة نهائيًا، وليس له أي نشاط سياسي، والحقيقة أنني مندهش من القبض عليه”.

واستكمل والد الصحفي المحبوس لـ”درب”، “كنت عنده في زيارة يوم 21 الماضي، الحمدلله صحته بخير”، مُتابعا “القضية اللي فيها ابني اللي هي 1530 لسنة 2019 تشمل الاتهام بالانضمام لجماعة محظورة.. لكن ابني ملهوش علاقة بأي جماعات ولا له أي نشاطات سياسية”.

واسترسل “أنا راجل كبير وعندي 68 سنة ووالدته عندها 66 سنة وإحنا الاتنين تعبانين، أحمد هو اللي كان بيتابعنا وبيخلي باله مننا، في يوم الزيارة بخلي حد من اخواتها يقعد معاها لحد ما أروح أزوره وأرجع، الزيارة مشقة لأننا مقيمين في المنيا وهو محبوس في مزرعة طرة، وأنا بعاني من أمراض كتير بالإضافة لكسر في إيدي لكن لازم أزوره ومينفعش أسيبه”.

واختتم “إحنا بنصلي ونقول يارب، هو القادر على كل شئ، هو اللي عرضنا للابتلاء بالقبض على ابني وهو القادر على إخراجه من أزمته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *