صبري فواز: اللي بيرفض التلامس بيدعي لفن جديد ونفسي اشتغل مع منه شلبي.. تقديم شخصية محمد مرسي عرضتني للشتائم

فواز: خالد يوسف لم يعرض عليا أدوار في “سره الباتع”.. ومفيش بيننا مشاكل

كتبت: ليلى فريد

عبر الفنان صبري فواز، عن أمنيته أن يشارك في عمل فني مع الفنانة منة شلبي، وهي تحب الفن من أجل الفن للفن، موضحة أنه من لا يحب أي شئ في الفن لا يشارك به ولا يجب أن نزيد من الأمور.

وعلق “فواز”، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، على رفض التلامس قائلا: “اللي شايفها وحشه سيبها.. بلاش منها مش غصب عنك”، موضحًا أنه يحب أن يعرف الطريقة التي يكون بها الفن بدون تلامس.

ووجه رسالة لكل من يرفض التلامس في أي عمل، قائلًا: “يدعون إلى فن جديد”، مشددًا على أنه يرفض المشاركة في أي عمل بسبب الدور وليس وجود أو مكان اسمه في التيتر.

وكشف فواز، عن أسبابه عدم مشاركته مع المخرج خالد يوسف في مسلسل “سره الباتع” والذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، موضحة أن المخرج لم يطلبه للمشاركة في هذا العمل.

وأشار إلى أنه ليس هناك أي مانع أو موقف من العمل مع المخرج خالد يوسف، مشددًا على أنه عندما يطلبه في أي دور سيشارك معه وهو ما أكد عليه في تصريحات سابقة.

ونوه بأنه ليس هناك أي خلافات مع المخرج خالد يوسف، موضحا أن سبب عدم وجود عمل بينهم أنه من الممكن أن لا يكون هناك أي دور مناسب له في الأعمال التي يقدها المخرج خالد يوسف، مؤكدا أنه في حالة وجود أي عمل مناسب سيشارك فيه.

وكشف حقيقه تعرضه لأي تهديدات بعد تقديم شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي في مسلسل «الاختيار 3»، موضحًا أنه لم يتعرض لأي تهديد بعد هذا العمل.

وأوضح أنه لم يتعرض لأي تهديدات من أي نوع ولكن هناك بعض الناس من هاجموه فقط على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “تعرضت للشتائم بعد تسريب أول صورة من العمل وتقديم شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي”.

وشدد على أنه خلال فترة عرض المسلسل لم يكن هناك أي تهديدات من أي نوع له، ولكن بالعكس كان هناك إشادة بالدور، منوهًا بأنه تم تقديم شخصية المعزول محمد مرسي بصدق كبير وتم توثيق التاريخ ولم يصل له أي رسائل أو تهديدات، ولكن تعرض لشتائم من جماعة الإخوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *