شركة ملابس تتهم منتج “سوتس بالعربي” بعدم دفع 2.7 مليون جنيه قيمة بدل التصوير.. و”تي فيجن”: غير صحيح وسنطلب 20 مليون جنيه تعويض

شركة “أورنجسكوير”: سنتحرك قضائيا لتحديد أقرب جلسة لوقف عرض المسلسل لحين سداد المستحقات على الشركة المنتجة 

الشركة المنتجة ترد: شركتنا غير مدينة لأحد وسمعتها على مدار عشرين عاما تشهد لها بالالتزام في معاملاتها المالية

كتب- درب 

أعلن مكتب المستشار القانوني كمال شعيب، اتخاذه إجراءات قانونية ضد شركة “تي فيجن” للإنتاج الإعلامي، بعد اتهامها بالحصول على “بدل” وملابس رجالي من شركة “أورنجسكوير” لصالح تصوير مسلسل “سوتس” بالعربي، دون دفع قيمتها. 

وقال المستشار القانوني، في بيان، إنه “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شركة تي فيجن للإنتاج الإعلامي والتي يمثلها السيد طارق الجنايني منتج مسلسل سوتس بالعربي”. 

وأضاف شعيب في بيان إعلانه التحرك القانوني: “حصلت الشركة على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل المسلسل المذاع حاليا وذلك دون سداد ثمن تلك الملابس والبدل والبالغ فيمتها 2 مليون و700 ألف جنيه مصري”. 

وأشار المستشار القانوني كمال شعيب إلى أنه “جاري اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية ضد ممثل الشركة، فضلا عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقف المسلسل على حصول الشرك على كامل مستحقاتها عن استغلال منتجاتها”. 

من جانبها، نفت شركة “تي فيجن” للإنتاج الإعلامي، ما جاء في بيان مستشار شركة الملابس، مؤكدة إنها ستتحرك قضائيا وستطلب تعويضا قيمته 20 مليون جنيه جراء هذا التشهير. 

وقالت الشركة في بيانها: “فوجئت شركتنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي عن إجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد بدل لمسلسل شهير حقق نسب مشاهدة عالية، وعمدت إلى خلط الحقائق وإدخال الغش على الجمهور”. 

وأضاف البيان: “يهم الشركة أن تؤكد أنها غير مدينة لأحد وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عاما تقريبا، تشهد لها بالالتزام في معاملاتها المالية”. 

أيضا أعلنت الشركة توكيل المحامي الدكتور حسام لطفي لـ”التصدي لادعاء الشهرة بكل حزم ومساءلتهم عن تشهير متعمد بسب وقذف وجريمة تهديد مصحوب بطلب يعاقب عليه القانون بعقوبة الجناية”. ومؤكدة أنها ستطالب بتعويضات مدنية 20 مليون جنيه لجبر ما لحقها من أضرار أدبية ومالية. 

ومسلسل “سوتس” بالعربي، هو النسخة المصرية من المسلسل الأجنبي الذي يحمل نفس الاسم “سوتس”، حيث يقوم بالبطولة في النسخة المصرية، الفنان أسر ياسين، الفنان أحمد داود، الفنانة صبا مبارك، والفنانة تارا عماد وآخرين. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *