سوسن بدر: اللي حاسس إن الفن حرام يسيبه ويمشي.. وملامحي المصرية الفرعونية من نعم ربنا عليا وخدمتني

الفنانة: منى زكى مغلطتش في فيلم أصحاب ولا أعز والهجوم عليها كان زيادة ومبالغ فيه.. وأتمنى أن يحبني الناس لشخصي وليس لشكلي 

كتبت: ليلى فريد وصحف  

قالت الفنانة سوسن بدر:”اللي يقول إن الفن فيه شبهة حرام واللي حاسس أنه كده يتبع احساسه ويسيب الفن، واللي شايف نفسه مش مرتاح امشي، ومش بس الفن، لأي مهنة فيها شبهة، وأنا عايز أعمم الحكاية، واللي مش مرتاح في شغلته يسيبها”. 

وتابعت سوسن بدر، خلال برنامج “حبر سري”، على قناة (القاهرة والناس)، أنه لا صحة لشائعات ارتباطها مؤخرًا، بعد انتشار صورة على مواقع التواصل الاجتماعي بفستان، مضيفة: “كنت فى مرة بحضر تكريم في الجامعة البريطانية من كذا سنة ومصمم الملابس بتاعي عمل لي فستان شبه سندريلا، وانتشرت صورة التكريم بعدها”. 

وأكدت أنها فوجئت بصورتها وهي ترتدى الفستان منذ حوالي شهر وعليها خبر إعلان خطوبتها، والحقيقة أن الصورة كانت من حفل تكريمها منذ حوالي أربع أو خمس سنوات. 

وعن موقفها من الأدوار الجريئة، قالت الفنانة: “مش بيتعرض عليا حاليا أدوار جريئة لأني بعمل دور ماما وتيته ودي أدوار مفيش فيها جراءة، وحتى وأنا صغيرة حينما كنت لا امتلك القدرة على الرفض كان ليا موقف”. 

وتابعت: “لما كان بيجيلى أدوار فيها مشاهد جراءة أو إغراء وأنا صغيرة كنت بشوفها في سياق الدراما مهمة ولا لأ، وكانت تخضع للتقييم، وفي حالة أن المشهد غير مهم دراميا ولا يؤثر على العمل كنت أرفض، ورفضت أدوار جريئة لا تدخل في سياق الدراما”. 

وقالت سوسن بدر، إن ملامحها المصرية الفرعونية لم تؤثر على أدوارها في مشوارها الفني بل أن هذه الملامح خدمتها في مشوارها، مضيفة: “ملامحي المصرية الفرعونية من نعم ربنا عليا وخدمتني، ولما حد يتفرج خلال مشواري في الفن عملت جميع الأدوار الفنية وتاريخي فيه كل الأدوار”. 

وذكرت سوسن بدر، إلى أنها قررت الظهور بشكلها الحالي؛ لأن هذا شكلها الحقيقي، مضيفة: أتمنى أن يحبني الناس لشخصي وليس لشكلي. 

وأكدت أن الأدوار التي تعرض عليها حاليا تساعدها على أن تظهر مختلفة في أعمالها. 

وعن رأيها في الأزمة التي تعرضت لها منى زكي بسبب فيلم أصحاب ولا أعز، قالت سون بدر: “منى زكى مغلطتش فى اختيار دورها في فيلم أصحاب ولا أعز وهي ممثلة، والهجوم كان زيادة ومبالغ فيه وده فيلم بيتعمل أكثر منه ألف مرة في افلام مصرية وغيره، وتعرضت لحملة صعبة وهي ممثلة لها قيمتها وتاريخها”. 

وتحدثت سوسن بدر، عن محمد رمضان، قائلة إنه وجه مصري وموهبة جميلة ويشبه الشباب في الشارع المصري. 

وأضافت:”موهبة محمد رمضان كانت باينه من الأول من غير أرقام نمبر وان وهو ممثل شاطر وكنت عارفه أنه هيبقى ممثل شاطر، وآخر شغل لينا كان فيلم الكنز ومتعرضش عليا شغل معاه بعدها”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *