«سأعود يوما».. ميسي باكيا في مؤتمر اعلان رحيله عن برشلونة: أعيش صدمة كبيرة.. هذه أصعب لحظات حياتي (فيديو)

النجم الأرجنتيني: باريس سان جيرمان من الخيارات المحتملة.. وخفضت راتبي بنسبة 50٪ للبقاء مع برشلونة لكن الأمر لم يكن ممكنا

كل الأمور كانت تسير بشكل جيد نحو تجديد العقد وبرشلونة فعل كل ما بوسعه من أجل ذلك.. وجائحة كورونا حرمتني من توديع الجماهير

كتب- إسلام الكلحي

أكد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أنه لم يكن يتوقع أبدا الرحيل عن برشلونة، لافتا إلى أنه كان مقتنعا أنه سيواصل مسيرته في برشلونة وهذا ما كان يريده وعائلته.

وقال ميسي، في مؤتمر صحفي، أجهش بالبكاء في بدايته، إن هذه هي أصعب لحظة يعيشها في مسيرته الرياضية، مشيرا إلى أن هذه لحظة لم يكن يتوقعها، مؤكدا أنه لم يتخيل أبدا أنه سيعيش هذه اللحظة.

وأضاف النجم الأرجنتيني أنه كان يحلم بالوداع وهو على أرضية الملعب وسط جمهور النادي الذي يحبه، مشددا على أنه ليس في حالة جيدة ويشعر أنه غير قادر على الكلام.

وتابع بأنه لطالما شعر بحب الناس في برشلونة، لافتا إلى أن جائحة كورونا حرمته من توديع الجماهير، وأنه اشتاق كثيرا لجماهير النادي الكاتالوني التي يحبها كثيرا.

وشدد ميسي على أنه أنه قدم كل شيء من أجل الفريق الكتالوني منذ اليوم الأول له في النادي ولم يكن يتمنى الرحيل أبدا.

وأكد ميسي أن «كل الأمور كانت تسير بشكل جيد نحو تجديد العقد» وأن برشلونة فعل كل ما بوسعه من أجل تجديد العقد، مشيرا إلى أنه خفض نحو 50% من راتبه للمواصلة في برشلونة لكن استمراره لم يكن ممكنا.

وأوضح ميسي أنه في العام الماضي كان يهيء نفسه للرحيل، لكن هذه السنة لم يكن مستعدا وجاهزا للأمر وكان مقتنعا وأسرته إنهم سيواصلون في برشلونة وكانت لديهم الرغبة في البقاء على الصعيد الرياضي والشخصي.

وتابع: «بعد 20 سنة أرحل أنا وزوجتي وأبنائي الكتالونيين الأرجنتيين».

واستطرد: «حتى لو رحلت سأعود في المستقبل. وعدت زوجتي وأبنائي بأننا سنعود يوما».

وقال ميسي إنه عاش العديد من الأوقات الرائعة والسعيدة في برشلونة ولكنه يعيش صدمة كبيرة الآن. لكنه أكد أن النادي أهم من أي لاعب كما ذكر رئيس النادي خوان لابورتا.

وحول مستقبله والنادي الذي قد ينتقل إليه، أشار ميسي إلى أن نادي باريس سان جيرمان من الخيارات الموجودة. وأشار إلى أن الصورة التي جمعته مع نيمار وعدد من لاعبي الفريق الباريسي – قبل أيام من إعلان عدم تجديد عقده مع برشلونة – في إيبيزا كانت صدفة.

وكان نادي برشلونة، أعلن يوم الخميس الماضي، في بيان مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عاما قضاها مدافعا عن ألوانه.

وذكر «البارسا» في بيانه، أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي إلا أن «عراقيل اقتصادية وهيكلية » حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني.

وأعرب النادي عن أسف الطرفين لهذه القطيعة المفاجئة.

ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، بات صاحب الكرة الذهبية ست مرات حرا بالانتقال الى النادي الذي يختاره، ويبقى سان جيرمان أبرز الأندية المرشحة للتعاقد معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *