زيدان يفتح النار على إدارة ريال مدريد: لم أقفز من القارب.. سأرحل لأن النادي لا يمنحني الثقة التي أحتاجها

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن «المرينجي» صباح الأربعاء الماضي.

وأكد زيدان، في رسالة وجهها عبر صحيفة «آس» الإسبانية، إلى إدارة النادي الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز، أنه تعرض للخيانة وأنه لم يتعب من تدريب الفريق.

وقال المدرب الفرنسي: «مسيرة المدرب اليوم في أي ناد كبير تكون موسمين، ليس أطول من ذلك بكثير .. ولكي تدوم لفترة أطول فإن العلاقات الإنسانية ضرورية، هي أهم من المال وأهم من الشهرة وأهم من كل شيء. عليك أن تهتم بها، لهذا السبب تألمت كثيرا عندما قرأت في الصحافة أنني كنت معرض للإقالة عند الهزائم».

وأضاف:  «كنت أود أن تكون علاقتي بالنادي وبالرئيس في الأشهر الأخيرة مختلفة قليلا. أنا لا أطلب امتيازات، بالطبع لا، فقط أطلب أن لا ينسوا ما قدمته لهذا النادي، لقد بنيت علاقات على أساس يومي، مع اللاعبين ومع 150 شخصا يعملون مع الفريق وحوله».

وشدد زيدان على أنه لم يتعب من التدريب ولم يقفز من القارب، لافتا إلى أن أسباب مغادرته تختلف عن تلك التي كانت في 2018، حيث قال: «لقد غادرت، لكنني لم أقفز من القارب ولم أتعب من التدريب. في مايو 2018 غادرت لأنه بعد عامين ونصف من الانتصارات والعديد من الألقاب شعرت أن الفريق بحاجة إلى خطاب جديد للبقاء في القمة».

وتابع: «اليوم الأمور مختلفة، سأغادر لأنني أشعر أن النادي لم يعد يمنحني الثقة التي أحتاجها».

وأكمل: «النادي لم يوفر لي الدعم لبناء مشروع ما على المدى المتوسط أو الطويل. أعرف كرة القدم وأعرف متطلبات فريق مثل ريال مدريد، وأعلم أنه عندما لا تفوز يجب أن ترحل. ولكن هنا تم نسيان شيء واحد مهم للغاية، لقد تم نسيان كل شيء حققته».

ووجه زيدان في ختام حديثه تحية إلى جماهير ريال مديريد، واصفا المدة التي قضاها في الفريق بأنها أجمل شيء حدث له، وأنه يدين لرئيس النادي فلورنتينو بيريز بذلك، كونه راهن عليه في 2001، وقاتل من أجله للتعاقد معه، معلنا امتنانه له على ذلك إلى الأبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *