رئيس جنوب إفريقيا يهنئ موسيماني بإنجازاته بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. ومدرب الأهلي: كلماته ألهمتني

كشف المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن تلقيه مكالمة من سيريل رامافوسا، رئيس بلاده، تحفيزا له بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.

وقال موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يوم الاثنين: «الرئيس سيريل رامافوسا تحدث معي تقديرا لمساهماتي المتواضعة في القارة».

وأضاف موسيماني، الذي توج مؤخرا مع النادي الأهلي بكأس السوبر الإفريقية، موجها حديثه للرئيس الجنوب إفريقي: «لقد ألهمتني كلماتك».

وكان النادي الأهلي قد تمكن تحت قيادة موسيماني من استعادة لقب كأس السوبر الإفريقي، إلى دولاب بطولاته بعد غياب 7 سنوات عن آخر تتويج للفريق باللقب، بعد الفوز بهدفين نظيفين على فريق نهضة بركان المغربي، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في قطر.

وكان الأهلي قد حقق مع موسيماني بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على الزمالك في المباراة النهائية للبطولة التي جمعت بينهما في نوفمبر الماضي.

وقاد موسيماني الأهلي منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق للفوز بـ4 بطولات، هي الدوري المصري للموسم الماضي، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقية، فضلا عن الحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *