ريال مدريد ينتظر الفائز.. الأهلي يواجه سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية الليلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، في السابعة من مساء السبت على ملعب (طنجة الكبير) في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار والوصول إلى دور النصف  النهائي من البطولة لخوض مواجهة تاريخية أمام ريال مدريد الإسباني الذي ينتظر الفائز من لقاء الأهلي وسياتل، حيث يطمح المارد الأحمر خلال المشاركة الثامنة له في مونديال الأندية لتحقيق ميدالية ذهبية أو فضية على الأقل بعد 3 برونزيات حصل عليها في 3 نسخ سابقة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة، على منافسه أوكلاند سيتي بطل أوقيانيسيا، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء في بطولة كأس العالم للأندية، بمدينة طنجة المغربية.

وأحرز هدفي الأهلي اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول، فيما أضاف اللاعب محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وجاء فوز الأهلي، تزامنًا مع الذكرى الحادية عشر لأحداث إستاد بورسعيد التي شهدت مقتل 72 شخصا من مشجعيه، حيث أحيى مجلس إدارة النادي تلك الذكرى بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء “المجزرة” في مقر النادي بالجزيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *