روفيدة حمدي تكشف تفاصيل منعها من زيارة محمد عادل: أمين الشرطة اطلع على وثيقة زواجنا ثم عاد بقرار الإلغاء

كتب- حسين حسنين

كشفت روفيدة حمدي، زوجة المعتقل السياسي محمد عادل، تفاصيل منعها من زيارته في الموعد المحدد سلفا، على الرغم من إبلاغهم بهذا الموعد منذ الزيارة السابقة.

وقالت روفيدة حمدي، إنها توجهت مع والده يوم 14 نوفمبر إلى زيارة محمد عادل بسجن المنصورة، وهو الموعد المحدد منذ يوم 26 أكتوبر موعد أخر زيارة، والتي كانت هي الأخرة مؤجلة منذ يوم 14 أكتوبر.

وأضافت: “بعد انتظار 3 ساعات، طلب منا أمين الشرطة التسجيل، فقام والد محمد بتسجيل الزيارة باسمي مع اطلاعهم على وثيقة زواجنا، أمين الشرطة طلب منا الانتظار قليلًا، وغاب بعض الوقت وخرج قال لنا الزيارة يوم 26، والسبب أننا لم نكمل شهرًا منذ أخر زيارة”.

نقلت المفوضية المصرية للحقوق والحريات، عن والد الناشط السياسي المعتقل محمد عادل، قوله إن نجله دخل في إضراب عن الطعام في محبسه بسجن المنصورة العمومي.

وقال والد محمد عادل، إن السبب في هذا الإضراب، هو اعتراضه على إلغاء الزيارات عنه للمرة الثانية على التوالي بتاريخ 14 نوفمبر الجاري. فيما قالت المفوضية نقلا عن محاميها ومحامي عادل، إنه جاري الآن إخطار النيابة العامة بقرار محمد عادل الإضراب عن الطعام وأسبابه.

ويواجه محمد عادل في القضية رقم 5606 لسنة 2018 إداري أجا، اتهامات ببث ونشر أخبار وبيانات كاذبة، إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ومشاركة جماعة إرهابية أغراضها.

ومنذ أيام، أعلنت روفيدة حمدي، عقد قرانها على محمد عادل بعد سنوات طويلة من الارتباط والكثير من التأجيلات بسبب حبسه في قضيتين منذ عام 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *