رمضان يتحدث عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر: زعلان إني تسبب له في شيء قاسٍ  

لأول مرة، تحدث النجم محمد رمضان عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الذي توفي بعد سحب رخصة الطيران الخاصة به، بعد التقاط الفنان المثير للجدل صورة في كابينة القيادة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى نشوب أزمة بين الطرفين، وصلت إلى القضاء، وتوفي خلالها الطيار. 

وقالرمضان  في سهرة فنية مرتقبة ليلة رأس السنة مع منى الشاذلي: “زعلان إني تسبب له في شيء قاسٍ، الله يرحمه الطيار أشرف أبو اليسر”. 

يذكر أن محكمة النقض كانت رفضت طلب رمضان بإيقاف تنفيذ حكم المحكمة الاقتصادية، وإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه في قضيته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، كتعويض عما تسبب فيه للطيار من أضرار. 

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية. 

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلًا صورة الطيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *