رفض تظلم مرتضى منصور ضد حكم الحجز على أرصدة الزمالك

قضت محكمة الأمور المستعجلة، الأحد، برفض تظلم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حكم الحجز على حساب النادي بأحد البنوك.

كان قاضي التنفيذ بمحكمة جنوب القاهرة رفض تظلم رئيس الزمالك، وأمر باستمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح رجال الأعمال ممدوح عباس، بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام.

وفي وقت سابق، أوضح المحامي كمال شعيب المستشار القانوني لرئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس، أن موكله حصل على عدد مائة حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته لدى نادي الزمالك وذلك من عام 2015، 2016.

وأضاف المستشار القانوني لرئيس نادي الزمالك الأسبق، أن عباس رفض الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ إلا بعد انتهاء جميع البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك أيا من الفرق الرياضية، وذلك على الرقم من “استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها” من قبل إدارة النادي الحالية.

وتابع البيان أنه ليس صحيحا قيام عباس بالحجز على حسابات النادي بجميع البنوك المصرية، إذا أن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط وبعد أن “صرح مسؤول النادي مرارا وتكرارا بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه”.

وأشار البيان إلى أن أصل قيمة الأحكام التي تم الحجز بها حوالي 50 مليون جنيه وهو “ما لا يمكن التذرع معه بتعطيل مسيرة النادي خاصة في ظل تصريحات إدارة النادي الحالية سالفة الذكر عن توافر السيولة المالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *