رضا عبدالعال: كارتيرون وموسيماني «مبيفهموش حاجه ومفلسين فنيا» وأنصح الأهلي والزمالك بالاستغناء عنهما

انتقد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية سابقًا، أداء نادي الزمالك تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وكذلك أداء الأهلي تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات عبر برنامج «ملعب البلدوزر» الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني، معلقا على أداء الزمالك أمام فريق بيراميدز: «الزمالك مجاش الشوط الأول ولم يأتي كارتيرون في الشوط الثاني أيضا ولكن لاعبي الزمالك استعادت هيبتها».

وتابع عبدالعال: «كارتيرون ميفرقش حاجة عن موسيماني الاتنين مبيفهموش حاجه ولو تم المقارنة بين موسيماني وفايلر يبقى السويسري في المقدمة لأنه كان مدرب كبير».

وأضاف: «موسيماني بيعمل مصايب والدليل لعب بيكهام في الجانب الأيسر وهو لا يفرق شيء عن كارتيرون والاتنين مفلسين فنيا وأطالب إدارتي الأهلي والزمالك بالاستغناء عنهم».

وحول العرض الذي تلقاه موسيماني لتدريب منتخب جنوب أفريقيا، قال رضا عبدالعال: «عرض موسيماني من جنوب أفريقيا فنكوش وهو لم يتلقى اي عروض وأراهن أي حد يطلع العرض الرسمي».

وأضاف: «موسيماني بيضحك على الأهلي بعرض جنوب أفريقيا علشان يتمسكوا بيه وأراهن أي حد يطلع العرض رسمي».

وطالب عبدالعال إدارة النادي الأهلي بـ«التعاقد مع مدرب نحترمه وله فكر مثل فايلر»، مشددا على أن لاعبي الأهلي مع موسيماني «بدون روح وبدون فكر ومش قادرين يلعبوا الكورة وما يحدث مع الأهلي فضيحة ويجب عقد جلسة عاصفة مع موسيماني».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *