رسميًا.. وليد سليمان يُعلن اعتزاله كرة القدم

كتبت: ليلى فريد

أعلن اللاعب وليد سليمان، نجم النادي الأهلي، اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالي 2021/2022، عقب نهاية مباراة الفريق أمام الهلال السعودي بكأس العالم للأندية 2021 المقامة بالإمارات والتي فاز فيها الأهلي بـ4 أهداف نظيفة.

وشارك وليد سليمان كبديل مع الأهلي خلال مواجهة الهلال التي انتهت بفوز عريض للمارد الأحمر برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث، ليتوج بطل إفريقيا بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه.

وكتب وليد سليمان، في رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الحمد لله الذي أعطاني أكثر ما تمنيت”.

وتابع: “هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة القدم بأن أختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم في أعظم نادي في الكون وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي”.

وأضاف وليد: “أتمنى أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني على مدار التاريخ، ويعلم الله أنني منذ اللحظة الأولي لي في الأهلي وأنا قطعت عهد ووعد على نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم”.

وقال وليد: “اليوم بعد أن شاركت زملائي بالتتويج بالميدالية التاريخية الثالثة برونزية كأس العالم الأندية بالإمارات، أعلن أن نهاية هذا الموسم هو الأخير لي كلاعب كرة قدم”.

وأضاف: “شكرا إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجميع المسئولين السابقين، شكرا للجهاز الفني الحالي وكل من تدربت تحت مظلتهم، شكرا زملائي الحاليين والسابقين، شكرا الجمهور العظيم الذي ساندني وكان لي الدعم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *