رسالة من نجلي الزميل المحبوس سيد عبد اللاه لتهنئته بالعيد: لو سمحت إرجع لنا عايز أشم ريحتك وأحضنك.. لما بسمع أغنية العيد بعيط (فيديو)

كتب- عبد الرحمن بدر

وجه نجلا الزميل الصحفي سيد عبد اللاه، المحبوس احتياطيًا، رسالة له بمناسبة عيد الفطر، لتهنئته بالعيد، وأرسلا له قبلة، وعبرا عن اشتياقهما لوجوده بينهما.

وقال نجل سيد الأول في مقطع فيديو نشرته والدتهما الزميلة أمنية فوزي في صفحتها على (فيس بوك): “بابا لو سمحت إرجع لنا، كل الأولاد معاهم بابا وإحنا لا”.

وقال نجله الآخر: “بابا أنا عايزك وعايز أشم ريحتك وأحضنك، وأنا لما أسمع أغنية العيد بعيط”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

يذكر أنه قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات إرهاب القاهرة، في وقت سابق، تجديد حبس الزميل الصحفي سيد عبد اللاه، في أولى جلساته أمام غرفة المشورة، بعد تجاوزه مدة الحبس 150 يوما للتجديد أمام النيابة في ثاني قضاياه.

جاء ذلك في القضية رقم 1106 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا.

ويواجه الزميل الصحفي في القضية، اتهامات ببث ونشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” ومشاركة جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها.

وكان الزميل عبد اللاه تم القبض عليه في سبتمبر 2019 من محافظة السويس أثناء قيامه بمهام عمله ونقل أخبار وتفاصيل أحداث 20 سبتمبر.

وجرى التحقيق مع عبد اللاه وإدراجه على القضية رقم 1338 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، وظل رهن الحبس الاحتياطي على ذمتها حتى قرار المحكمة بإخلاء سبيله دون تنفيذ.

وفوجئ محاميه أثناء احتجازه بقسم الشرطة التابع له في السويس لاستكمال باقي إجراءات إخلاء سبيله، باختفائه وإنكار قسم الشرطة وجوده، ليظهر بعد ذلك في نيابة أمن الدولة لتدويره على قضية جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *