رسائل درب.. الحرية للمجهولين| أحمد منصور 3 سنوات من الحبس والتدوير لممثل مسرحي (أفرجوا عن عائل والدته)

طالبت أسرة الممثل المسرحي أحمد منصور، بسرعة الإفراج عنه بعد قضائه 3 سنوات في الحبس الاحتياطي على ذمة في قضية جديدة رقمها 1057 للعام، بعد إخلاء سبيله على ذمة القضية رقم 1338 حصر أمن دولة عليا لسنة 2019، المعروفة باسم “تظاهرات سبتمبر”. 

وقالت أسرة المحبوس، في رسالة إلى “درب”، إن أحمد منصور ممثل مسرحي، وهو أحد شباب محافظة السويس، ويعمل كمستخلص جمرك، ويكافح من أجل مستقبله ومن أجل والدته التي يعولها. 

وتوقفت حياة منصور منذ 3 سنوات، فبتاريخ 20 سبتمبر للعام 2019 تم إلقاء القبض عليه، ليتم بعد ذلك التحقيق معه على ذمة قضية تظاهرات سبتمبر التي تحمل رقم 1338 حصر أمن دولة عليا لسنة 2019، وعلى ذمتها تم إيداعه الحبس الاحتياطي بسجن بورسعيد، وبعد ذلك تم ترحيله إلى سجن طرة حتى تم إخلاء سبيله بتاريخ 3 نوفمبر 2020، وتم ترحيله إلى القسم التابع له بمحافظته لإتمام إجراءات إخلاء سبيله. 

لكن بتاريخ 18 نوفمبر للعام ذاته تم ترحيله من جديد إلى نيابة أمن الدولة العليا ليتم التحقيق معه في قضية جديدة رقمها 1057 للعام 2020، على ذمتها تم إيداعه الحبس الاحتياطي مجدداً بسجن الزقازيق، بعد ذلك تم ترحيله إلى سجن أبو زعبل، وما يزال إلى الآن محبوسا منذ سبتمبر2019 تاريخ إلقاء القبض عليه، وفقا لأسرته. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *