رحل بعد أسبوع من زفافه.. وداع حزين للطبيب الشاب علي الحاجري مساعد أخصائي الأذن والأنف والحنجرة بمستشفى بني سويف التخصصي (تفاصيل)

كتب: عبد الرحمن بدر

ودع الأطباء بالحزن الطبيب الشاب علي الحاجري، مساعد أخصائي الأذن والأنف والحنجرة بمستشفى بني سويف التخصصي، والذي توفي إثر حادث أليم بعد أسبوع من زفافه.

ونعت النقابة العام للأطباء الطبيب، وتقدمت النقابة في بيان لها، بخالص العزاء لأسرته الكريمة، ودعت له بالرحمة والمغفرة.

وكانت صفحات زملاء الطبيب تحولت إلى دفترعزاء بعد واقعة وفاته في حادث عقب أيام من حفل زفافه.

ونعى أطباء مستشفى بنى سويف التخصصى على صفحات التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، الطبيب المتوفى، حيث قال الدكتور كريم مصباح، عضو نقابة الأطباء، “لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم، توفى (علي) فى حادثة وهو راجع من أجازة شهر العسل كان فرحه من 10 أيام، أصغر أخصائى أنف وأذن وأجدع شباب المستشفى وأغلب خلق الله”.

وقال الدكتور مصطفى هارون، نقيب أطباء بنى سويف، إن حالة من الحزن تعم أهالى بنى سويف بعد وفاة الدكتور على الحاجري، ذلك الطبيب الذى أنقذ حياة صياد بعد إستخراج سمكة من فمه، وأنقذ حياة طفل بعد استخراج سيخ حديد من الجمجمة.

كما نعى الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، وجميع العاملين بالقطاع الصحي، فى بيان له، الدكتور على الحاجرى، ودعا له بالرحمة ولأسرته بالصبر.

ورحل الطبيب الشاب متأثرًا بإصابته في حادث انقلاب سيارته على طريق «الزعفرانة» الصحراوي الشرقي، أثناء عودته من رحلة شهر العسل، بعد أسبوع واحد من زواجه، بينما أصيبت زوجته بكدمات وجروح متوسطة، وأكد الأطباء أن حالتها مستقرة.

وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، وسط حالة من الحزن والبكاء من زملائه، الذين هرعوا لإنهاء الإجراءات، تمهيداً لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

وحقق الطبيب الراحل شهرة كبيرة رغم صغر سنه من بينها استخراج سمكة من القصبة الهوائية لصياد، كذلك وكذلك استخراج سيخ حديدي اخترق وجه طفل في الرابعة من عمره.

وتداول مغردون تدوينة سابقة للطبيب الراحل قال فيها: “لإخواتى وكل زمايلي فى وزاره الصحة من الدكتره والتمريض: خدوا بالكم من الغلابة ومتجوش عليهم عشان هما دول اللي باقيين لنا والله الكبار دول لو طالوا فينا هيقطعونا بسنانهم إنما الغلبان يوم ما تقع هيسندك عشان معندوش حاجة يبكى عليها حسسه إنك ضهره”.

وتابع:” أمانه وأوعى فى يوم تستغل عجزه ده لا حيلة ليه ولا حول ولا قوة، أنت قوته وسنده بعد ربنا وأنت الملجأ بالنسبة للغلبان البلد دى الكبير فيها ما بيرفعش حد لفوق لكن لو يوم جيت تقع الغلبان هيرفعك لفوق وعلى دماغه مش علي كتفه بس”.

يذكر أنه عقد الحاجري قرانه مساء السبت 20 مارس الجاري، وأقيم حفل زفافه مساء في نفس اليوم، في أحد الأندية على كورنيش النيل، وسط حضور الأهل والأصدقاء، قبل أن يسافر إلى إحدى مدن البحر الأحمر لقضاء أسبوع عسل، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة أثناء عودته لبني سويف اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *