رامي رضوان ينفي تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم.. لم نمر بعد المرحلة الحرجة «أدعوا له»

كتب- فارس فكري

كشف الإعلامي رامي رضوان وزوج الفنانة دنيا سمير غانم، الحالة الصحية لوالد زوجته الفنان سمير غانم قائلا لم نصل إلى المرحة الحرجة أدعوا له .

ونفى رضوان، ما نشر حول دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقال رامي رضوان في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صباح اليوم الإثنين: “أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح.

السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..أرجوكم اتقوا الله..مش كده!، الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من هم المهموم!”.

وأضاف رامي رضوان: “لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم”.

ووجه رضوان رسالة لكل محبي النجمين الكبيرين قال فيها:

“لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما..ف”لا يرد القضاء إلا الدعاء”، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم.

كان الفنان الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز قد أصيبا بفيروس كورونا نهاية أبريل الماضي.

كانت أول من أصيب بالفيروس الفنانة دلال مع ابنتها دنيا سمير غانم ونقلت على إثرها للمستشفى، وبعدها بأيام، أصيب الفنان سمير غانم، ونقل على إثرها لمستشفى بالمهندسين.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد أصيبت هي ووالدتها دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير مسلسل «عالم موازي»، كما أصيب عدد من المشاركين في المسلسل، منتصف شهر أبريل الجاري، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان الجاري، إذ كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، باعتباره مكون من 15 حلقة فقط. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *