رامي رضوان يعلن تعافي الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز من كورونا: لم نبلغها بوفاة رفيق دربها سمير غانم

كتب- فارس فكري

أعلن المذيع رامي رضوان، تعافي حماته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا منذ أيام.

وكتب رامي، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “الأهل والأصدقاء.. لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز.. سلبي كورونا منذ أيام.. والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم.. نعم، لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك”.

أضاف: “لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.. الحمد لله على كل شيء.. نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية.. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس الماضي، وشيعت جنازته، أول أمس الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

كان الفنان الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز قد أصيبا بفيروس كورونا نهاية أبريل الماضي.

كانت أول من أصيب بالفيروس الفنانة دلال مع ابنتها دنيا سمير غانم ونقلت على إثرها للمستشفى، وبعدها بأيام، أصيب الفنان سمير غانم، ونقل على إثرها لمستشفى بالمهندسين.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد أصيبت هي ووالدتها دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير مسلسل «عالم موازي»، كما أصيب عدد من المشاركين في المسلسل، منتصف شهر أبريل الماضي، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان، إذ كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، باعتباره مكون من 15 حلقة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *