رئيس الاتحاد السكندري: 14 ناديا يرفضون استكمال بطولة الدوري.. كل فريق سينظر إلى مصلحته

كتب- حسن مصطفى

قال محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن 14 ناديا من الأندية المنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز، أكدوا رفضهم استكمال المسابقة، في خطابات أرسلوها إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، واللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة.

وأشار رئيس نادي الاتحاد السكندري في تصريحات لراديو «ON SPORT» إلى أن كل نادي سينظر إلى مصلحته بغض النظر عما إذا كان ذلك سيخدم النادي الأهلي الذي يغرد منفراد في صدارة الدوري أم الزمالك البعيد عن المنافسة على لقب المسابقة.

وناشد مصيلحي اللجنة الخماسية التي تدير  اتحاد الكرة بعقد جلسة مع الأندية الـ18 المنافسة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك لوضع السيناريوهات المتاحة سواء باستكمال البطولة أو إلغاءها.

وأكد رئيس الاتحاد السكندري، رفض ناديه استكمال مسابقة الدورية، وقال إن أرقام الإصابات بفيروس كورونا المستجد في مصر في تزايد، مشيرا إلى أنه يتمنى السلامة بكل تأكيد.

ويتصدر النادي الأهلي جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 16 لقاء، وتعادل في مباراة وحيدة، ويأتي نادي المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد33 نقطة جمعها من 18 مباراة، ثم بيراميدز ثالثا بـ32 نقطة من 18 مباراة.

أما نادي الزمالك فيحتل المرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، علما بأنه سيتم خصم 3 نقاط من الفريق في نهاية الموسم – حال استكماله – بسبب انسحابه من مباراة القمة ضد الأهلي.

يذكر أن الإصابات بفيروس كورونا في مصر تجاوزت 32 ألفًا. وأعلنت وزارة الصحة مساء السبت تسجيل 1497 حالة جديدة بكورونا ووفاة 32 بالفيروس، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات بكوفيد-19، الذي تم تسجيله في مصر حتى يوم السبت إلى 32612 حالة من ضمنهم 8538 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1198 حالة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *