د. مجدي يعقوب يُحقق أمنية د. محمود سامي بلقائه بعد فقد بصره أثناء علاج المصابين.. وسامي: يعقوب مثلي الأعلى (فيديو)

الطبيب محمود سامي: بعد عدة جلسات ظهرت استجابة علاجية بسيطة جدًا وأنا شايف إنها مشجعة

كتب – عبد الرحمن بدر

قال الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج «يحدث في مصر» على فضائية «إم بي سي مصر»، إن فريق عمل الدكتور مجدي يعقوب تواصل مع البرنامج لإعلان استجابته لطلب محمود سامي الطبيب الذي فقد بصره أثناء العمل، بعدما أعرب عن أمنيته بلقاء يعقوب.

وعبر سامي عن سعادته الشديدة بذلك، مؤكدًا أن مجدي يعقوب مثله الأعلى في الحياة.

وقال محمود سامي، إنه «بعد عمل عدة جلسات ظهرت بعض الخلفيات البيضاء وبتظهر بعض الخيالات في الصندوق الأسود، وده بيدل على استجابة علاجية بسيطة جدًا، وأنا شايف إنها مشجعة».

وأضاف: «أنا مش زعلان وأي طريق همشي فيها همشي فيه للآخر، أنا أمنيتي مقابلة مجدي يعقوب أود محمد غنيم، أتمنى يزوروني أو واحد منهم أو أنا أزورهم ده هيخليني في حالة معنوية جيدة».

فريق عمل د.مجدي يعقوب يحقق أمنية الطبيب الذي فقد بصره أثناء علاج مرضى كورونا

#يحدث_في_مصر| فريق عمل د.مجدي يعقوب يحقق أمنية الطبيب الذي فقد بصره أثناء علاج مرضى كورونا #MBCMASR

Geplaatst door ‎يحدث في مصر‎ op Dinsdag 2 juni 2020

وفي أحدث حصر رسمي أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، أنه تم تسجيل 1152 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى وفاة 47 حالة جديدة.

وأضافت الوزارة أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي القاهرة، الجيزة والقليوبية، بينما سجلت محافظات البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

وأشارت الوزارة إلى أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 27536 حالة من ضمنهم 6827 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1052 حالة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *