د. أحمد حسين يكتب: عفواً.. هموم الأطباء لا تسكن فنادق الخمسة نجوم

أنا و نقيب الأطباء خارج هذه الحفلة

…….. ……….. ……….. …….. …….. ..

ما كنت أود أن أكتب هذا المنشور حتى على المنتديات الخاصة لولا أني فؤجئت باستمرار وضع اسمي وصورتي على هذا الندوة، رغم إتصال رئيس القطاع التجاري للشركة الراعية لمؤتمر النساء والتوليد والمتضمن هذه الندوة مساء الاثنين ٢٤ أكتوبر و اخطرته بعدم معرفتي بوجودي بهذه الندوة أو الحوار ورفضي المشاركة بها، وعندما سألني عن السبب أجبته أنهما سببين يكفي وجود أيا منهما، أن هموم الأطباء لا يتسق مناقشتها في فندق ماريوت بالزمالك وإلا فيعتبر إما انفصال عن الواقع واستفزاز لمشاعر الأطباء المهمومين بحق وإما أن تكون إحدى حلقات الياقات البيضاء في إعلام فضائيات الحكومة، والسبب الثاني وجود شخصيات اختلف معها جذرياً ولا أسمح لنفسي بوجودي معها على طاولة إلا لمناظرة.. اعتذرت وطلبت من مسؤول الشركة أن يحذف اسمي وشخصي المتواضع والاكتفاء بالشخصيات الشهيرة.

وشهادة حق لمن لا يملك حسابا على الفيسبوك فقد أتصل بي د. حسين خيري نقيب الأطباء اليوم وأخبرني أنه لم يتم أخذ إذنه قبل وضع إسمه في هذه الندوة وأنه لن يحضرها.

أن يستمر وجود اسمي وصورتي بعد أسبوع من مكالمة رئيس القطاع التجاري للشركة الراعية ، فأعتقد أنه من حقي أن أعلن هذا مع كامل احترامي وتقديري لجميع أساتذتي و زملائي الأطباء المشاركين في المؤتمر الطبي ، واختلافي وتحفظي على المشاركين في مناقشة هموم الأطباء وسط دسم وجودة وجبات الخمس نجوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *