دفن الشهيد محمد صلاح بمسقط رأسه في القليوبية.. وشقيقه: الجنازة اقتصرت على الأهل والمقربين.. فخور بأخي البطل  

كتب: عبد الرحمن بدر 

أعلن محمود صلاح، شقيق المجند الشهيد محمد صلاح، الذي استشهد على حدود مصر مع الاحتلال الإسرائيلي، دفن شقيقه في مسقط رأسه بقرية العمار التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية. 

وكتب صلاح في تدوينة عبر “فيس بوك”: ” شكر الله سعيكم جميعا ولا أراكم الله مكروه في عزيز لكم، تم دفن جثمان الشهيد البطل محمد صلاح في مسقط رأسه والجنازة كانت مقتصره على أهله والمقربين من الشهيد، وتنفيذًا لوصية الشهيد أن لا يقام له عزاء وشكر الله سعيكم جميعًا”. 

وقال في تدوينة أخرى: “أخى ابن أمى وأبي إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع، وإن على فراق أخي الشهيد البطل لمحزون افتخر بك وكل العالم يفتخر بك، أخى الشهيد محمد صلاح الشهيد بكل فخر واعتزاز”. 

يذكر أنه استشهد المجند محمد صلاح بقطاع الأمن المركزي، في عملية بمعبر العوجا الحدودي بين مصر وإسرائيل، حيث كان يقضي حراسته، خلال حادث إطلاق نيران متبادل خلال مطاردته عناصر تهريب المخدرات؛ ما أدى إلى وفاة 3 أفراد من عناصر التأمين الإسرائيلية، وإصابة اثنين آخرين، بالإضافة إلى استشهاد المجند محمد صلاح، وفقًا للبيان الذي أصدره المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، والذي لم يذكر اسم محمد صلاح صراحة. 

وتصدرت صورة الشهيد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد استشهاده على حدود مصر، وقتله لـ 3 إسرائيليين وإصاته لاثنين آخرين قبل استشهاده.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *