خناقة على تويتر.. ساويرس ينشر صورة تتهم اعلاميين ب ”المطبلين” ويعلّق “ناقص واحد”.. وعمرو أديب يرد: مكسبناش من التطبيل قد ما أنت كسبت

كتب – أحمد سلامة

دخل الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” عبر قناة “إم بي سي” السعودية، في مشادة مع رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشر ساويرس عبر حسابه على “تويتر” صورة تعبيرية تضم عددا من الإعلاميين هم “عمرو أديب، أحمد موسى، تامر أمين، محمد الباز، مصطفى بكري ومعتز بالله عبدالفتاح”، وهم يمسكون بالطبول -في إشارة لاتهامهم بالتأييد المستمر لجميع القرارات الحكومية- وعلّق عليها بالقول “في واحد ناقص”.

الصورة التي نشرها ساويرس دعت عمرو أديب إلى الرد عليه قائلا “إحنا مكسبناش من التطبيل قد ما انت كسبت من تطبيلك يا نجيب، جايز تطبيلنا كان له أصوات، إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات، ويا خسارة وعجبي”.

وجاءت معظم التعليقات على التدوينة ساخرة إذ قال حساب باسم إسلام عيسى “مشفهومش وهما بيسرقوا شافوهم وهما بيطبلوا”، فيما علق حساب آخر باسم “الكبير جدا” قائلا “لا هم كلهم ناقصين، كلمة حق”، بينما قالت أسماء بدوي “أحييك على صراحتك، بس حضرتك مش خايف ولا حضرتك دافع كويس عشان كده هيعدوا ليك أي حاجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *