خدمة جديدة.. «مصر للطيران» تُتيح تعلية درجة السفر على رحلاتها الجوية

مصر للطيران تطلق خدمة جديدة لتعلية درجة السفر من الدرجة السياحية إلي رجال الأعمال

أطلقت شركة «مصر للطيران»، الثلاثاء، خدمة جديدة لتعلية درجة السفر من الدرجة السياحية إلى رجال الأعمال، وذلك خلال فترة محددة قبل موعد مغادرة الرحلة الدولية.

وقال الشركة عبر حسابها على موقع «تويتر» إنه في إطار اهتمامها بتنويع خدمات السفر وتقديم ميزات جديدة لعملائها في مختلف مراحل السفر، أطلقت خدمة جديدة «E-upgrade»  تتيح للراكب علي متن رحلات «الناقل الوطني» تعلية درجة السفر من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال على رحلات مصر للطيران الدولية من وإلى دبي ولندن وميلانو كمرحلة أولى عبر الموقع الإلكتروني لمصر للطيران».

ومن خلال هذه الخدمة يقوم الراكب بتقديم عرض سعر مناسب له  يختاره من بين القيم المعروضة المتاحة لتعلية درجة سفره وفي حالة قبول العرض المقدم من قبل الراكب يتلقى بريد إلكتروني يؤكد حصوله على التعلية ومن ثم تصدر التذكرة على درجة رجال الأعمال ويتم إصدار قسيمة شراء بالمبلغ المدفوع للحصول على تعلية درجة السفر ويمكن الاستفادة بهذه الخدمة خلال الفترة من 10 أيام و حتى 48 ساعة قبل موعد مغادرة الرحلة الدولية.

ووفقا لـ«مصر للطيران»، تتوافر أيضاً خدمة التعلية الفورية لدرجة السفر وهي خدمة تتيح للراكب تعلية درجة السفر من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال بسعر محدد لكل رحلة خلال الفترة من 7 أيام و حتى 6 ساعات قبل موعد مغادرة الرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *