حملة دعم لعارفة عبد الرسول بعد الهجوم عليها بسبب صورة على البحر بالمايوه.. والفنانة: كل واحد يبص في ورقته

عبد الرحمن بدر

دافع نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن الفنانة عارفة عبد الرسول بعد الهجوم عليها بسبب صورة على البحر بالمايوه، وطالبوا باحترام خصوصية الآخرين، وأكدوا أن الطبيعي أن ترتدي المايوه على البحر، وأن هناك من يريد أن يفرض رايًا وذوقًا واحد على الجميع.

يذكر أن الفنانة ظهرت وهي مرتدية مايوه أثناء قضائها العطلة الصيفية، ونشرت الصورة في حسابها على (فيس بوك)، وعلقت على الصورة التي شاركتها، بمقطع من أغنية “بالبنط العريض”، للفنان حسين الجسمي، قائلةً “لقيت الطبطبة”.

وبعد تعرضها لسيل من الانتقادات ردت الفنانة عارفة عبد الرسول على الانتقادات، وقالت عارفة في تسجيل صوتي لبرنامج ( ET بالعربي): “ببساطة أنا إسكندرانية وطول عمرنا بنلبس مايوه وبننزل البحر، عارفين يعني البحر مايوه، إحنا جزء من حياتنا البحر”.

وتابعت: “استغربت الناس اللي بتقول طالعة بالبكيني، ربنا يهديهم وربنا يهديني، كل اللي أنا عايزاه من الناس ‏إن كل واحد يبص في ورقته، محدش له دعوة بالتاني، خلي لك يا عم الجنة خلاص أدخل أنت الجنة، لما كلكم هتخشوا الجنة أمال ‏يعني مين اللي هيخش النار؟ سيبني أنا بقى أدخل النار مالكش دعوة بيا سيبني في حالي”.

يشار إلى أن عارفة تصور حاليًا دورها في فيلم “النمس والإنس”، بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وسليمان عيد وصابرين ومحمود حافظ من إخراج شريف عرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *