حفيظ دراجي تعليقا على رفع رياض محرز العلم الفلسطيني: قد يحرمه من الكرة الذهبية ولكن الراية الفلسطينية أغلى من كل لقب

كتب- إسلام الكلحي

رأى المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراجي، أن رفع اللاعب رياض محرز، علم فلسطين خلال احتفالاته مع رفاقه في مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قد يكلفه الحرمان من الكرة الذهبية، لكنه شدد على أن «الراية الفلسطينية أغلى من كل لقب».

وقال دراجي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صباح الاثنين، إن «ما فعله محرز في حفل التتويج باللقب عندما رفع علم فلسطين علم فلسطين قد يكلفه الكرة الذهبية بفعل اللوبي الصهيوني الذي سيحرمه منها حتى ولو توج بدوري الأبطال».

وأضاف المعلق الجزائري: «لكن الراية الفلسطينية أغلى من كل لقب، والدفاع عن المبادئ و القناعات هو تاج كل الشرفاء الأحرار عندما يكون من دون مزايدات ولا حسابات».

واختار النجم الجزائري رياض محرز، رفع علم فلسطين إلى جانب العلم الجزائري، خلال احتفالاته مع رفاقه في مانشستر سيتي برفع درع الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الأحد، في وسط ملعب الاتحاد وأمام جماهير فريقه، التي حضرت للاحتفال بتتويج النادي السماوي بلقب البريميرليج للمرة السابعة في تاريخه.

ورفع محرز رصيده من الألقاب في الدوري الإنجليزي إلى 3، ويسعى للتتويج بأغلى منافسة على مستوى الأندية حين يواجه تشلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل.

وقال محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، خلال الاستديو التحليلي للمباراة عبر شبكة قنوات «BeIn Sports» الرياضية، إن فترة الضربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة «أظهرت لنا معادن النجوم»، مشددا على أن «المواقف الإنسانية فقط هي ما تبقى».

وأضاف أبو تريكة: «أنت لست لاعب كرة فقط، أنت لازم تتحول من نموذج في مجال شغلك لقدوة وصاحب رسالة».

وتابع: «معلش السادة المشاهدين اللي بيشاهدونا، آه استديو رياضي، إنما إحنا مش استديو رياضي بس، يعني يبقى عندي حرب على إخواتي ولا أساندهم حتى بالكلمة… ربنا أعطاك اسم وشهرة وفلوس، عملت إيه؟! سيبك من كلام الناس، ارضي ضميرك».

وواصل نجم منتخب  مصر والأهلي السابق إن فترة «العدوان الإسرائيلي كشفت الوجه المشرق للرياضيين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *