حزن في الدقهلية لمصرع طبيب شاب وإصابة زوجته في حادث تصادم.. ومنى مينا: كان أحد أبطال مستشفى المطرية

كتب: عبد الرحمن بدر وصحف

سادت حالة من الحزن في أوساط الأطباء بعد رحيل الطبيب الشاب أحمد محسن جلالة، أخصائي جراحة التجميل بمستشفى المطرية التعليمي، في حادث أليم.

وقالت الدكتورة منى مينا، وكيلة نقابة الأطباء السابقة:”رحم الله بواسع رحمته د.أحمد جلالة، أحد أبطال مستشفى المطرية، رحم الله شبابه، وألهم أهله وأصدقاءه وأحبابه الصبر والعزاء”.

وقال الدكتور إيهاب الطاهر، أمين عام نقابة الأطباء السابق: “د.أحمد جلالة فى ذمة الله، كان أحد أبطال مستشفى المطرية التعليمى، ندعو الله أن يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته”.

ووسط حالة من الحزن شيع المئات من أهالي قرية نوسا الغيط بمركز أجا محافظة الدقهلية، اليوم، جنازة الطبيب الشاب الذي لقي مصرعه في حادث مروع مساء أمس على طريق (المنصورة – القاهرة) وهو ما تسبب في إصابة زوجته أيضا والتي جرى نقلها إلى مستشفى ميت غمر المركزي، ووضعها في العناية المركزة لخطورة حالتها.

ووقع الحادث علي طريق (القاهرة- المنصورة) أمام قريه كفر النصر، وهو ما تسبب في مصرع الدكتور أحمد محسن جلاله، وتوفى في الحال، وأصيبت زوجته بإصابات خطيرة وجرى نقلها للعناية المركزة بمستشفى ميت غمر المركزي.

بدورها أصدرت نقابة أطباء الدقهلية، بيانا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نعت فيه الفقيد وقالت: “تتقدم نقابة أطباء الدقهلية بخالص العزاء في وفاة، الدكتور أحمد محسن جلالة، طبيب الجراحة والتجميل، ابن الدكتور محسن جلالة، والدكتورة فوزية ياسين، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم ثبته عند السؤال، اللهم اغفر له وارحمه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتحولت صفحات التواصل الإجتماعي إلى دفتر عزاء تنعي الدكتور أحمد محمد جلاله، ودعوا له بالرحمة ولأسرته بالصبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *