جنايات القاهرة تقضي بسجن المتهم بالتحرش بـ«طفلة المعادي» 10 سنوات

كتب: عبد الرحمن بدر

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التحرش بطفلة المعادي” البالغة من العمر 7سنوات داخل أحد العقارات، بالسجن المشدد 10 سنوات، وفي وقت سابق تم رفض طلب المتهم برد المحكمة.

يشار إلى أن دفاع المتهم طلب في الجلسة السابقة من المحكمة إيداع المتهم أحد مستشفيات الأمراض النفسية تحت الملاحظة لمعرفة ما إذا كان مريضا من عدمه، وذكر أن موكله يعاني من حالة مرضية مؤقتة، وأن عمله كمشرف أمن يؤكد أن هذا التصرف يستحيل الصدور من شخص في كامل قواه العقلية.

وأثارت واقعة التحرش بطفلة المعادي ردود فعل غاضبة، والمطالبة بحبس المتهم الذي ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، وبعد ساعات أعلنت الداخلية القبض على المتهم.

كان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، وقال بيان للنيابة العامة إن المتهم تحايل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأكدت النيابة أنها أقامت الدليل على المتهم بشهادة 4 شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرفت شاهدتان والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *