جدو: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم.. وأسيست السولية بمباراة غينيا بيساو «عالمي»

أكد محمد ناجي جدو نجم مصر والأهلي السابق أن محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني أفضل لاعب في العالم بمركزه كجناح هجومي، لافتا إلى أن تأثيره ظهر جليا بشكل إيجابي حينما لعب في مركزه خلال مواجهة غينيا بيساو التي انتهت بفوز مصر بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية.
وقال جدو في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”، مساء السبت: “صلاح أفضل لاعب في العالم بمركزه كجناح هجومي، وكان قائدا في الملعب ضد غينيا بيساو”.
وأضاف: “وجود صلاح في مركز الجناح الهجومي جعله أفضل وأظهر تأثيره وهذا يُثبت لكيروش أنه كان على خطأ خلال مواجهة نيجيريا الأولى بسبب تواجده في مركز رأس الحربة خلال مواجهة نيجيريا” 
وختم قائلا: “أسيست السولية لصلاح عالمي في مباراة غينيا بيساو ووجود السولية في الخط الأمامي والتقدم للمساندة الهجومية مفيد للغاية”.
واقتنص منتخب مصر فوزه الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية بتغلبه على غينيا بيساو بنتيجة (1-0) مساء السبت في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة على ملعب (روميد أدجيا) في مدينة جاروا الكاميرونية.
سجل هدف اللقاء محمد صلاح في الدقيقة 69 ؛ وألغى الحكم هدفاً لصالح غينيا بيساو عن طريق ماما بالدي بعد الرجوع لتقنية الفيديو لوجود خطأ ضد المهاجم.
ورفع منتخب مصر بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلف نيجيريا صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط.
ويحتل منتخبا غينيا بيساو والسودان المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *