ثاني الصفقات.. الأهلي يعلن التعاقد مع ميكيسوني لمدة أربع سنوات

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات مقبلة. وأكد توفيق أن الأهلي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.


وأعلن توفيق، في وقت سابق من يوم الخميس، عن تعاقد «الشياطين الحمر» مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات.


وقال توفيق إن فؤاد وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وسوف ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب موقع الأهلي الرسمي.


على صعيد آخر، أظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في إستاد مختار التتش بالنادي الأهلي فرع الجزيرة، وذلك فيما يبدو أثناء عملية تصوير فيديو تقديم اللاعب لجماهير القلعة، والذي من المتوقع أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة.


ويترقب جمهور الأهلي الإعلان رسميا عن صفقة انضمام بيرسي تاو، لاعب فريق برايتون الإنجليزي، إلى القلعة الحمرء، في ظل تقارير تؤكد وصول اللاعب إلى القاهرة مساء الثلاثاء الماضي، من أجل توقيع عقود انتقاله إلى صفوف «الشياطين الحمر».

ووفقا لتقارير صحفية، تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو مقابل 1.8 مليون يورو يحصل عليها النادي الإنجليزي لمدة 4 مواسم ، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب الجنوب إفريقي بقيمة مليون و100 ألف دولار في الموسم الول بزيادة 100 ألف دولار كل موسم طوال مدة الالمقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *