تقارير بريطانية: مانشستر سيتي يقتنص هالاند براتب خيالي

وكالات

أفادت تقارير بريطانية، الاثنين، بتوصل نادي مانشستر سيتي إلى اتفاق يقضي بانتقال المهاجم النرويجي الدولي إرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني إلى صفوف النادي الإنجليزي الثري المملوك إماراتيا.

وكشفت التقارير أن اللاعب سيوقع عقدًا لمدة خمسة مواسم وسيتقاضى مبلغًا قدره 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، على أن يدفع سيتي لدورتموند البند الجزائي في عقد الأخير، وقدره 64 مليون جنيه مقابل الصفقة.

وسجل هالاند (21 عامًا) 85 هدفًا في 88 مباراة دافع فيها عن ألوان دورتموند في مختلف المسابقات منذ انتقاله إليه في يناير 2020 في سوق الانتقالات الشتوية، قادمًا من سالزبورج النمساوي.

وللمفارقة، سبق لوالد هالاند، آلف اينغه، أن لعب في صفوف مانشستر سيتي بين 2000 و2003 وخاض معه 38 مباراة على مدى ثلاثة أعوام.

ولا يضم سيتي في صفوفه مهاجمًا صريحًا باستثناء البرازيلي جابريال جيزوس، علمًا أن مدربه الإسباني بيب جوارديولا يلعب معظم الأوقات من دون رقم 9 حقيقي.

وكان سيتي حاول الحصول على خدمات هداف توتنهام ومنتخب إنجلترا، هاري كاين، الموسم الماضي من دون أن يتوصل إلى اتفاق مع النادي الذي يقع في شمال لندن.

وهذه الصفقة قد تزيد الضغوط على كاهل جوارديولا الذي لم ينجح حتى الآن في تحقيق أول لقب بدوري أبطال أوروبا لمانشستر سيتي، علما بأنه يقود الفريق منذ عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *