تفاصيل وفاة زياد إيهاب حارس الأهلي بالناشئين.. والنيابة: ألقى بنفسه من أعلى منزله بعد رفض والده زواجه من إحدى الفتيات

اللاعب في آخر تدوينة: «محدش فاهم اللي فيا ومحدش هيفهمه».. والنيابة: مر بضائقة نفسية ونقل الجثمان للمشرحة وتكليف الشرطة بالتحري

كتبت: ليلى فريد  

 «محدش فاهم اللي فيا ومحدش هيفهمه»، كانت هذه الكلمات القصيرة آخر ما دونه حارس الأهلي الشاب زياد إيهاب، قبل إعلان وفاته التي أثارت حالة من الجدل قبل أن تنهي النيابة العامة حالة الجدل بإعلانها أن اللاعب الشاب انتحر.  

زياد إيهاب الذي يبلغ من العمر 19 عاما، وهو حارس فريق الشباب بالنادي مواليد 2003، وكان يعد من الحراس المميزين في قطاع الناشئين بالنادي ومرشح لدخول الفريق الأول في الفترة المقبلة. 

وكان يشارك في مباريات فريق الشباب في النادي الأهلي بصفة منتظمة، كما أنه من اللاعبين المُلتزمين داخل الملعب وخارجه. 

وحسب خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، فالحارس الشاب كان مشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية، وكان من أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالأهلي، كما كان من اللاعبين الذين يتمتعون بدماثة الخلق. 

بدورها قالت النيابة العامة في بيان لها بشأن الواقعة، أنه ورد إليها بلاغٌ بدخول المتوفَّي إلى المستشفى نتيجة سقوطه من علو، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ناظرت جثمانه وتبينت ما به من إصابات ظاهرية، وعاينت محل الواقعة، وطالعت ما سجلته آلاتُ المراقبة المطلة عليه. 

وتابعت: كما سألت النيابة العامة والدَيِ المتوفى وشاهدين على الواقعة، فتوصلت التحقيقات حتى تاريخه لمرور المتوفي بضائقة نفسية لرفض والده طلبه للزواج من إحدى الفتيات، وفي وقت مبكر من صباح اليوم فاجأ أهله بإلقائه نفسه من أعلى العقار الذي يقيمون به ففارق الحياة. 

وأضاف البيان أنه قررت النيابة العامة نقل جثمان المتوفى إلى المشرحة، وتكليف أحد الأطباء الشرعيين بإجراء الصفة التشريحية عليه لبيان ما به من إصابات، وكيفية حدوثها، وسبب الوفاة، ومدى إمكانية حدوثها وفقًا للتصور الذي توصلت إليه التحقيقات، كما كلفت النيابة العامة الشرطة بالتحري حول الواقعة وصولا لحقيقتها، وجارٍ استكمال التحقيقات. 

وكان زياد إيهاب هو الحارس الأساسي لفريق أهلي 2003 خلال فترات كبيرة من الموسم الماضي، وقدم مباريات مميزة، كما أنه كان الحارس الأساسي أيضًا في آخر مباراتين للفريق. 

ونعى مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، زياد ببالغ الحزن والأسى، وتقدم مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفقيد وزملائه. 

كما تقدم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي في وفاة اللاعب، وتوجه الوزير بخالص مواساته لأسرة اللاعب، والمنظومة الرياضية بالنادى الأهلى. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *