تفاصيل واقعة اعتداء موظف على طفل يتيم بوحشية في المنوفية.. والنيابة تحبس المتهم على ذمة التحقيقات

كتب: عبد الرحمن بدر وصحف

أثارت واقعة اعتداء موظف بإحدى جمعيات الأيتام في شبين الكوم بالمنوفية، على طفل يتيم من ذوي الإعاقة، العديد من ردود الفعل الغاضبة، وحالة من الجدل بعد تداول فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتم تصوير الفيديو من خلال كاميرات المراقبة داخل دورات المياه، حيث أصيب الطفل بجروح ونزيف من الفم والأنف، بعد اعتداء الموظف عليه بصورة وحشية.

وقال إمام فوزي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية، إن واقعة الاعتداء على طفل داخل دار الأمل بشبين الكوم صحيحة، مشددا على أن الحادثة “مرفوضة شكلا وموضوعا”.

وشدد على أن إدارة الجمعية المسؤولة عن الدار، اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة، وحررت محضرا في قسم الشرطة.

وأضاف فوزي في بيان رسمي، أن أحد السائقين قام بالاعتداء على الطفل بسبب قيام الأخير بخلع بنطاله أمام المشرفات، موضحا أن الطفل مريض بتأخر ذهني وعقلي، لكن الواقعة “مرفوضة شكلا وموضوعا”.

وأشار إلى أن الدار “اتخذت قرارا بخصم ثلث راتب السائق صاحب الواقعة، وتوجيه إنذار بالفصل”.

بدوره أمر المستشار أحمد البنا، رئيس نيابة بندر شبين الكوم بحبس السائق الذى تعدى بالضرب على الشاب المعاق.

وكانت النيابة العامة بشبين الكوم حققت مع السائق المتهم بالتعدى على طفل معاق يتيم من أبناء جمعية للأيتام، بطريقة وحشية داخل أحد الحمامات.

وفي وقت سابق تمكنت مباحث قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، من إلقاء القبض على السائق المتهم بالتعدى على طفل معاق يتيم من أبناء الجمعية، بطريقة وحشية داخل أحد الحمامات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت جمعية للأيتام بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد شهدت واقعة اعتداء أحد الموظفين على طفل معاق يتيم من أبناء الجمعية، بطريقة وحشية داخل أحد الحمامات، وتبين من كاميرات المراقبة داخل الجمعية تفاصيل الاعتداء على المعاق بطريقة وحشية لمدة دقيقيتن، وأثناء محاولة موظف آخر تنظيف وجهه من الدماء، عاد من جديد الموظف الذى اعتدى عليه لاستكمال ضربه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *