تفاصيل مصرع إمام مسجد الأرقم في حادث مأساوي: سيارة نقل دهست سيارته وجرتها مسافة كبيرة بمدينة نصر

تعرض إمام وخطيب مسجد الأرقم الشيخ هاني الشحات لحادث مأساوي بمنطقة مدينة نصر التابعة لمحافظة القاهرة، إذ لقي مصرعه بعدما تعرضت سيارته للدهس من سيارة نقل.

وقع الحادث بالقرب من المسجد الذي يعمل فيه الخطيب، بالقرب من شارع مكرم عبيد بمنطقة مدينة نصر، ورصدت كاميرات المراقبة الحادث، حيث ظهرت سيارة النقل تجر سيارته مسافة كبيرة قبل أن تدهسها، ما تسبب في مصرعه.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة، وسألت شهود الواقعة في موقع الحادث، وكشفت التحريات الأولية أن السرعة الزائدة هي السبب في وقوع الحادث واصطدام النقل بالسيارة الملاكي.

وألقت قوات الأمن القبض على سائق النقل المتهم في القضية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة في القضية، وأحيلت الواقعة للنيابة التي تولت التحقيق في القضية، وأمرت بالتصريح بدفن جثة الخطيب.

وكشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل جديدة بخصوص الحادث، موضحة أنه تبين أن قائد سيارة ملاكي (هاني الشحات) قطع الطريق بطريقة خاطئة، ما تسبب في اصطدام إحدى سيارات النقل القادمة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى، ونتج عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة”، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وضبط الأطراف والعرض على النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *