تفاصيل جريمة الوراق البشعة.. حداد يفتح النار على أسرته ويقتل ابنه الأكبر وزوجته ويصيب 3 من أبنائه.. والمتهم: مصروفات البيت السبب  

كتبت: ليلى فريد وصحف  

وقعت حادثة مروعة بمنطقة الوراق، بعدما أقدم رب أسرة على قتل زوجته وابنه وإصابة باقي أفراد أسرته بمنطقة الوراق المصرية، وكشف الزوج أنه أقدم على جريمته بسبب مصروفات المنزل. 

تحريات مباحث الجيزة كشفت أن عاملًا في الحدادة فتح النار على زوجته وأبنائه الأربعة، مساء أمس الأحد، في منزل الزوجية بمنطقة الوراق، أسفر عن مقتل الابن الأكبر 22 سنة والزوجة وإصابة وأبنائهما الثلاثة، تم نقلهم إلى المستشفى في حالة حرجة. 

وقالت التحريات إن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجته بسبب “مصاريف البيت” وتطورت إلى مشاجرة بالأيدي، تدخل على إثرها الابن الأكبر، فأطلق الزوج النيران عليهما فماتت الزوجة والابن الأكبر، وأصاب باقي أبنائه الأربعة، وفر هاربا. 

وتباشر النيابة الكلية بشمال الجيزة التحقيقات مع المتهم، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لأفراد الأسرة تمهيداً لسماع أقوالهم حول الحادث، كما استدعت عدد من شهود العيان، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. 

وكانت قوات الشرطة تحفظت على المتهم بقتل زوجته وأولاده الخمسة رميًا بالرصاص داخل المنزل بمنطقة الوراق شمال الجيزة.  

المتهم فتح النار على أفراد أسرته بدم بارد ثم جلس بجوارهم وسط بركة من الدماء انتظارًا لوصول قوات الشرطة دون محاولة للهرب. 

البداية تعود إلى تلقي اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة إخطار من مسؤول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار بدائرة قسم. 

توجيهات سريعة من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة للعميد عمرو حجازي رئيس المباحث الجنائية لقطاع الشمال لضبط المباحث الجنائية بالانتقال إلى محل البلاغ تنسيقًا مع قطاع الأمن العام والأدلة الجنائية. 

التحريات الأولية توصلت إلى أن شخصًا فتح النار على أفراد أسرته (زوجته – 5 أبناء) ما أسفر عن مقتل الابن الأكبر وإصابة زوجته وابنها و3 بنات. 

فرضت الشرطة كردونًا أمنيًا بمسرح الجريمة تحت إشراف الرائد محمد طارق رئيس مباحث الوراق ومعاونيه انتظارًا لوصول فريق من النيابة العامة للتحقيق. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *