تفاصيل أزمة مها أحمد مع السقا وأمير كرارة بعد وقف مخرج «نسل الأغراب».. والعائلة تتدخل للرد على الفنانة

مها: نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل.. الأول اتهرب مني وباعني والتاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا

والدة السقا: كومبارس تتطاول وتسب فنانين كبار وتعلق فشلها عليهم.. وتبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة

شقيق كرارة: شقيقه عانى كثيرا كي يصل لما هو عليه الآن.. وشقيقة السقا: أخويا أكرمك ووقف جنبك بدل المرة ألف

كتب: عبد الرحمن بدر

تسببت الفنانة مها أحمد في أزمة بعد تدوينتها الأخيرة التي هاجمت فيها بطلا مسلسل نسل الأغراب (أحمد السقا وأمير كرارة)، وذلك عقب قرار الشركة المتحدة المنتجة للمسلسل وقف التعامل مع مخرجه محمد سامي، وكان المسلسل عرض في رمضان الماضي، وتعرض لسيل من الانتقادات بسبب المبالغة في الأداء وإعطاء المخرج مساحة كبيرة لزوجته الفنانة مي عمر.

وقالت مها أحمد في تدوينة لها: “”عوضي على الله.. دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص”.

وتابعت: “الحكاية يا سادة.. نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل.. واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية.. رغم ان طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم”.

وأضافت مها: “النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة.. رشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش.. دور متعملوش واحده مبتدأه.. المفروض انه عارف قيمتي وعارف اني إضافة.. اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني.. رغم أن الكل عارف اني زي أخته”.. ووصفته قائلة “ندل”.

وانتقلتمها أحمد للحديث عن النجم الثاني قائلة: “التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا.. ويقولي يا أستاذة.. نزلت من نفسي وقولتلوا مش هنشتغل مع بعض؟.. رد وقالي الدور بينادي صاحبه.. طبعا محكيلكوش قد ايه ندمت نفسي وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب”.

وقالت مها أحمد: “الأيام مرت وبعدها اجتمع الثنائي في مسلسل واحد، وقدموا أداء تمثيليا سيئا للغاية”، مشيرة إلى كونهما لم يكونا يقرآن العمل الذي يقدمانه.

واختتمت: “ابدءوا من جديد يا أوفر تمثيل ياللي مبتقروش يا كومبارس جنب النجمة.. نصيحة بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح.. بلاش تتشطروا على أساتذتكوا”.

وتسببت التدوينة في العديد من ردود الفعل الغاضبة خاصة من المقربين من السقا وكرارة.

وقالت نادية السروجي والدة الفنان أحمد السقا: “على الأصل دور.. كومبارس فاشلة تتطاول وتسب فنانين كبار.. وتعلق فشلها عليهم.. تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة”.

وتابعت والدة السقا: “مهما حاولتي يا كومبارس ليس لك مكان بين الفنانين المحترمين.. وإن طلع العيب من أهل العيب ميبقاش عيب”.

ودخلت على خط الأزمة فاطمة السقا، شقيقة أحمد السقا، على خط الأزمة وعلقت قائلة: “الكلام ده موجه ليكي يا أستاذة بدل ما تفضلي تمسحي ردي كل شوية.. أبهرتيني يا مها بأخلاقك العالية.. وبما أنك افتكرتي العيش والملح اللي أكلتيه في بيت الفنان اللي مش عارفه تقولي اسمه بس عرفتي تقولي عليه (ندل).. اللى هو أحمد السقا.. بس أنا بقولك قدام الناس قطع لسان أي حد يقول عليه كده.. لأنه راجل أكرمك ووقف جنبك انتي ومجدي بدل المرة ألف”.

وعن كرارة قالت شقيقة السقا إن الجميع يتمنى في الوقت الحالي العمل معه، وأكدت أن مها لم تكن تملك فرصا يسعى إليها أحد.

كما تدخل أحمد كرارة، شقيق كرارة في الأزمة، مؤكدا تعمده أن يكون آخر من يتحدث عن أمير حتى لا يتهم بأنه يذكر ذلك بسبب القرابة فقط.

وأشار إلى أن كل من تحدث بالخير والمحبة عن شقيقه، يؤكد أن هناك قلوبا سوداء لا تتمنى سوى الأذى للناجحين.

وقال إن شقيقه عانى كثيرا كي يصل لما هو عليه الآن، ورأى أمورا لا يعلم أحد عنها، معربا عن فخره بشقيقه وبمحبة الجميع له.

ومساء الجمعة الماضية وبعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسل (نسل الأغراب) أعلنت الشركة المنتجة للعمل الذي أثار ضجة في شهر رمضان 2021 عن وقف التعامل مع المخرج محمد سامي، دون إيضاح الأسباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *