تشييع جنازة شهيد لقمة العيش بالإسكندرية.. أبو قير تودع يوسف أشهر بائع فريسكا بالدموع بعدما صدمته سيارة مسرعة أثناء عمله

كتبت- ليلى فريد وصحف  

وسط حالة من الحزن والصدمة، شيعت أسرة الشاب يوسف السيد راضي، 32 عامًا، والشهير “بأشيك بائع فريسكا”بالإسكندرية، جثمانه، الخميس، من مسجد النهضة، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في منطقة أبو قير. 

وكان شهيد لقمة العيش لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث سير أثناء عمله على طريق العلمين بالساحل الشمالي، محافظة مرسى مطروح، حيث فارق الحياة داخل أحد المستشفيات بعد إخفاق محاولات إسعافه. 

وخلال الساعات الماضية ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاة البائع الشهير في مدينة الاسكندرية. 

ويوسف يعمل في مجال بيع “الفريسكا” منذ 18 عاماً بعد وفاة والده بالإسكندرية، وحصل على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 في إدارة الأعمال وعمل في خدمة العملاء لفترة في إحدى شركات المحمول، حتى قرر أن يكون صاحب فكرة مختلفة لبيع “الفريسكا”. 

وورث يوسف المهنة عن والده، وحصد شهرة واسعة، ولم تكن الابتسامة تفارق وجهه، واعتاد الوقوف في إشارات المرور وهو يرتدي الملابس الأنيقة، وينادي على زبائنه “فريسكا فريسكا”، حتى اشتهر بـ”أشيك بائع فريسكا في مصر”. 

ورحل”أشهر بائع فريسكا في مصر”، بعد اصطدام سيارته التي كان يقودها بسيارة أخرى بسبب السرعة الزائدة، على طريق العلمين، أثناء توجهه إلى الساحل الشمالي لبيع “الفريسكا”، حيث اعتاد التنقل بين القرى السياحية في الصيف، لعرض بضاعته على الزبائن. 

تبين من معاينة مكان حادث مصرع يوسف، الذي ترك طفلة وحيدة عمرها 3 سنوات، أن سيارته تعرضت لأضرار كبيرة بسبب السرعة الزائدة وأن اللجنة الفنية المشكلة من المرور بينت أن عجلة القيادة اختلت في يده وفشل في السيطرة على سيارته، وهو يسير على طريق العلمين وسيارته بداخلها كمية كبيرة من “الفريسكا”، بحسب وسائل إعلام محلية. 

يذكر أن الفريسكا عبارة عن رقائق بسكويت دائرية رفيعة ممزوجة بالعسل الطازج والمكسرات وتشتهر بها الإسكندرية، بخاصة في فصل الصيف. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *