تشييع جثمان الفنانة مها أبو عوف.. وفنانون يودعونها بكلمات مؤثرة: الأيام أصبحت ثقيلة في ظل رحيل الأحباب.. فراقك خسارة

كتبت- ليلى فريد

جرى اليوم الخميس، تشييع جثمان الفنانة مها أبو عوف من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، بمشاركة عدد من الفنانين وأقارب الفنانة الراحلة ومحبيها.

ونعت الفنانة يسرا، الخميس، الفنانة الراحلة مها أبو عوف قائلة: “فراقك خسارة كبيرة”.

ونشرت يسرا صورة تجمعها بالراحلة – عبر حسابها بموقع (انستجرام) اليوم – وعلقت: “حبيبتي وأختي وصحبتي وعشرة عمري انتي يا مها… مش قادرة أصدق ولا استوعب إنك سيبتينا خلاص”.

وتابعت يسرا: “فراقك خسارة كبيرة لينا كلنا مفيش كلام ممكن يوصف صدمتي وحزني عليكي، مع السلامة يا حبيبة الكل إن شاء الله متهنية بالجنة ونعيمها مع حبيبنا عزت وكل حبايبنا اللي فارقونا”.

كما نعت الفنانة إسعاد يونس، مها أبوعوف، وقالت إسعاد يونس من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): “وداعا صديقتي وحبيبتي وعشرة السنين الجميلة، خبر صادم ومفجع، اللهم هون علينا ما تبقي من العمر فقد أصبحت الأيام ثقيلة في ظل رحيل الأحباب”.

كما نعى هاني رمزي الفنانة القديرة، عبر صفحته رسمية على “تويتر”، قائلا: “الله يرحمك يا مها هتوحشينا قوي، عزائى لكل الأسرة ولكل محبينك”.

ومن جانبها، قالت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “لا حول ولا قوة إلا بالله، رحلت عنا جميلة القلب والروح، هانم من هوانم الوسط الفني النجمة مها ابو عوف، حتوحشينا”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية أعلنت وفاة مها أبو عوف بأحد المستشفيات، وجرى تشييع جثمانها بعد صلاة ظهر اليوم، وسط حالة من الحزن.

جدير بالذكر، أن مها أبو عوف من مواليد 1956، وتنتمي لأسرة فنّية، فهي ابنة الملحن أحمد شفيق أبو عوف، وأخت الفنان الراحل عزت أبو عوف الذي شكّل معها ومع شقيقاتها منى، وميرفت، ومنال؛ فرقة الـ”فور إم” الغنائية الشهيرة أواخر سبعينيات القرن الماضي.

وبدأت مسيرتها كممثلة منذ مطلع الثمانينيات، وفي رصيدها ما يزيد على الـ130 عملا تنوعت بين المسرح، والسينما، والتلفزيون، حيث ظهرت كوجه جديد في فيلم “لا تظلموا النساء”، ومن مشاركاتها السينمائية المبكرة دورها في فيلم “أنا لا أكذب ولكنّي أتجمل” سنة 1981، وشاركت في الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” 2019، وفي العام ذاته قدمت آخر أدوارها المسرحية في مسرحية “٣ أيام في الساحل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *