تدهور الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي داخل العناية المركزة.. وخالد النبوي: رسمتي الضحكة في قلوبنا وعلى وشوشنا وهتفضل طول العمر

ابنة الفنانة الكبيرة: والدتي في حاجة إلى الدعاء.. وعانت من مشاكل بالقلب ومياه على الرئة بسبب تعرضها لهبوط سكري  

كتب: عبد الرحمن بدر

أعلنت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة القديرة سهير البابلي، تدهور الحالة الصحية لوالدتها، بعد أسابيع من تعرضها لأزمة صحية طارئة، استلزمت إيداعها بالعناية المركزة في أحد المستشفيات لحين تحسن حالتها الصحية.

وقال الفنان خالد النبوي في حسابهعلى (تويتر): ” عبقرية المسرح سهير البابلي ربنا يسلمك من كل شر وتقومي بالسلامة، إتعلمت منك كتير في أول فيلم، رسمتي الضحكة في قلوبنا وعلى وشوشنا، وهتفضل طول العمر، ربنا يشفيكي، آمين”.

وقالت نيفين الناقوري في تصريحات تليفزيونية: والدتي في حاجة إلى الدعاء، بحبك أوي يا ماما وأرجوكِ قومي عشان تصحي وتبقي معايا ومع ولادي، قومي من فضلك.

وأضافت نيفين أن والدتها زرعت فصي كبد منذ 8 سنوات، وتستخدم أدوية كثيرة، وهو ما يضعف مناعتها.

وتابعت: “أمي قوية، وتتجاوز مشكلاتها الصحية، لكن هذا العام شهد تدهورا كبيرًا في حالتها الصحية، من ضمنها ضعف توقف القلب ومياه على الرئة بسبب تعرضها لهبوط سكري”.

وواصلت نيفين الناقوري، أن والدتها ترقد في المسشتفى منذ شهر ونصف، لكن حالتها مستمرة في التدهور.

وقالت ابنة الفنانة الشهيرة: “بقالنا شهر ونصف في المستشفى، وده اللي تاعبني، وبيقولوا في المسشتفى إن حالتها تتطور ساعة بساعة، ورغم إني مش قافلة عليها لكن نزلت أخبار صحتها عشان الجمهور يدعي لها”.

وأضافت: “حلا شيحة مش سايبة أمي وبتقعد معاها في الرعاية تحت رجليها وتقرأ لها القرآن، زوجها معز مسعود معنا أيضًا، وحلا حبيبة ماما من زمان، وكمان الدكتور أشرف زكي ويسرا وإسعاد يونس سألوا عليها”.

يذكر أن سهير البابلي التي تبلغ من العمر 84 عاما، غابت عن الساحة الفنية في نهاية تسعينيات القرن الماضي، قبل أن تعود من جديد وتقدم مسلسلا وحيدا يحمل اسم (قلب حبيبة9 عرض في عام 2006، ومن وقتها وهي بعيدة عن الجمهور.

إلا أنها كانت تحرص بين الحين والآخر على الظهور عبر فيديو ينشر على السوشيال ميديا للتواصل مع محبيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *