تجديد حبس حسن راتب 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة تمويل علاء حسانين في التنقيب عن الآثار

كتب- عبد الرحمن بدر

جدد اليوم الأربعاء، قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس رجل الأعمال حسن راتب، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بتمويل علاء حسانين فى عمليات التنقيب عن الآثار.

كانت النيابة قررت فيوقت سابق حبس حسن راتب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة تمويل علاء حسانين نائب الجن ملايين الجنيهات للتنقيب عن الآثار.

وواجهت النيابة راتب باعترافات النائب البرلمانى السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على رجل الأعمال حسن راتب، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه، بعدما كشفت التحقيقات التى تجريها سلطات التحقيق مع النائب البرلمانى السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، السبت الماضى تجديد حبس النائب السابق علاء حسانين وثلاثة آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامه بقضية آثار.

كما أمرت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين، وأمرت بتشكيل لجنة من خبراء الآثار، وذلك لعرض القطع المضبوطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *