تأجيل محاكمة “طفل المرور” وأصدقائه إلى 13 ديسمبر للاطلاع

أجلت محكمة الطفل بالأميرية، برئاسة المستشار إسلام نجيب، وعضوية المستشار كرولس عاطف، اليوم الأحد، محاكمة 4 أطفال في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«طفل المرور»، إلى 13 ديسمبر للاطلاع.

يذكر أن النيابة العامة أمرت بإحالة الطفل المتعدى على فرد شرطة بدائرة حى المعادى، و3 أطفال آخرين وبالغ إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة؛ لمعاقبتهم على إحرازهم جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطى، وإهانتهم أحد رجال الضبط والتنمر والإساءة إليه، والتعدى على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصرى، وإنشائهم وإدارتهم واستخدامهم حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية؛ بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وقيادة المتهم الأول مركبة دون حمل رخصتى القيادة والتسيير.

كما أمرت بإحالة مالك المركبة إليها إلى محكمة الجنح المختصة؛ لمعاقبته على تمكينه المتهم المذكور من قيادة السيارة بالمخالفة للقانون، مؤكدة إقامتها الدليل على المتهمين من إقراراتهم بالتحقيقات، وشهادة الشهود، ومطالعة المقاطع المرئية، وما ثبت في بعض التقارير الفنية المرفقة بالأوراق.

وجدد قاضى المعارضات فى محكمة جنوب القاهرة، إيداع «طفل المرور» صاحب فيديو التنمر، 15 يوما داخل دار رعاية تابعة لوزارة التضامن، فى قضية التنمر والإهانة والتعدى على أمين شرطة تابع لإدارة مرور القاهرة خلال مباشرة عمله فى المعادى.

وأسندت النيابة للمتهم تعاطى مخدرات بعد ثبوت تعاطيه مخدر الحشيش بموجب تحليل المخدرات أمام مصلحة الطب الشرعى، كما تسلمت النيابة العامة، فى وقت سابق، تقرير الطب الشرعى، الذى ثبت فيه تعاطي الطفل و3 من أصدقائه مخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *