بينهم 4 كانوا بالعناية المركزة وسيدة حامل.. خروج 22 شخصًا من مستشفى العزل بإسنا بعد تعافيهم من كورونا (صور)

عبد الرحمن بدر

أعلنت الدكتورة إلهام محمد محمود، مديرة عام مستشفى إسنا التخصصي، خروج عدد 22 حالة تعافي من المواطنين المصريين المصابين بفيروس كورونا، بعد تلقيهم العلاج والرعاية داخل المستشفى.

وقالت إن من بينهم 4 مصابين كانوا بالعناية المركزة في حالة حرجة وسيدة حامل في شهرها السادس، مشيرة إلى أنهم خرجوا جميعًا.

وفي آخر حصيلة رسمية أعلنت وزارة الصحة والسكان أمس الأحد، أنه تم تسجيل 1618 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، بالإضافة إلى وفاة 91 حالة جديدة.

وأضافت أن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وتابعت أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي القاهرة، الجيزة والقليوبية، بينما سجلت محافظات البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء، أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

وقالت إن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الأحد، هو 44598 حالات من ضمنهم 11931 حالات تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1575 حالة وفاة.

وأعلنت الوزارة عن خروج 402 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 11931 حالة.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *