بيان للشركة المتحدة ينفي التحقيق في إهدار المال في مسلسلات رمضان ويصفها بالشائعات.. ومؤتمر صحفي السبت للإعلان عن الإنجازات

كتب – فارس فكري

نفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية التي يديرها المنتج تامر مرسى ما وصفته بأنه شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لافتة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجيها.

وأعلنت الشركة في بيان أصدرته اليوم الاثنين عن عقد مؤتمر صحفي، يوم السبت المقبل، وذلك للإعلان عما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة المقبلة بحسب وصفها في بيان صادر عنها قبل قليل.

وأشارت إلى أنها ستكشف خلال المؤتمر عن خططها المستقبلية كما نفت الشركة ما يثار من شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية لافتة إلى أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي تلك الشائعات.

كان رواد وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولوا أخبارا عن تشكيل لجنة من جهات سيادية لفحص كل ملفات المجموعة التي يرأسها تامر مرسي، وخاصة شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، لوجود “شبهة إهدار مال عام” قيمته 800 مليون جنيه في الأعمال الدرامية التي تم إنتاجها في رمضان بواسطة الشركة، وأعمال أخرى توقف إنتاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *