بيان لـ حسين الشحات بعد واقعة صفع اللاعب محمد الشيبي: اعتذر.. سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيها الشيطان (تفاصيل)  

اللاعب: لن أبحث عن مبررات ولكنى أجد نفسي مخطئا وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا 

أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري.. أتقبل العقوبات الصادرة ضدي وأعد بتقديم الأفضل 

كتبت: ليلى فريد 

أصدر حسين الشحات، لاعب الأهلي، بيانًا، أعلن فيه اعتذاره عن واقعة صفعه لمحمد الشيبي، لاعب بيراميدز، في المباراة التي أقيمت بالأمس، وانتهت بهزيمة الأهلي 3 أهداف نظيفة.  

وقال الشحات، الاثنين: “بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وإنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير “. 

 وتابع: “لن أبحث عن مبررات، ولكنى أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعًا بشرف”. 

وأضاف: “لأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع  لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعًا عن ردة فعلي السيئة”. 

وقال الشحات: “اعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري”. 

وأضاف: “أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وإنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى، اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، وأصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت”.  

كانت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب وبالتنسيق مع عامر حسين المشرف على إدارة المسابقات، قررت إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريم النادي المصري 220 ألف جنيه. 

وكشفت رابطة الأندية عن إيقاف الشحات لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات. 

وبذلك يغيب الشحات عن مواجهة الأهلي ضد المصري في ختام الدوري والمقرر لها الأربعاء المقبل. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *