بقائمة «بنبني بكرة».. خالد داوود يترشح لرئاسة «الدستور».. وعلاء الخيام يتمنى التوفيق للقائمة: واثق في قدرتهم على الحفاظ على توجه الحزب

كشف الكاتب الصحفي خالد داوود، عن خوضه انتخابات حزب الدستور على رأس قائمة “بنبني لبكرة”، ورحب علاء الخيام الرئيس الحالي للحزب بترشح داوود وقائمته، مشددا على ثقته في قدرتهم على الحفاظ على توجه الحزب وتيار يناير.

وقال خالد داوود، الرئيس السابق لحزب الدستور، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، الأحد: “وسط العتمة نور وطاقة أمل.. في الطريق لتسليم قائمة (بنبني لبكرة) لخوض انتخابات رئاسة حزب الدستور”. 

وأوضح داوود أنه القائمة تضم “خالد داود لمنصب الرئاسة ومصطفى الحجري لمنصب الأمين العام وهيثم البنا لمنصب أمين الصندوق”. 

وقال: “كما تقدمنا بقائمة كاملة لأعضاء الأمانة العامة تعكس ما في الحزب من ثراء وتنوع: محمد حسنين، أمين التنظيم – عبدالحليم حفينه، أمين الاعلام – مصطفى عبد الله، أمين العمل الجماهيري – د. أحمد حسين، أمين تنمية الموارد  –  نبيه الجنادي، أمين الشؤون القانونية – هند عزت، أمينة المصريين في الخارج”.

وختم داوود منشوره قائلا: “الدستور كان حلما عشناه ورأيناه يتحقق في أعقاب ثورة ٢٥ يناير؛ لنحافظ على الحلم، لنحافظ على الأمل، ونخطو خطوة للأمام ونبني لبكرة.. استعنا على الشقا بالله”.

من جانبه، شارك علاء الخيام، رئيس حزب الدستور الحالي، منشور داوود، وعلق قائلا: “كل الدعوات بالتوفيق والنجاح”.

وأضاف: “سيبقى حزب الدستور المكان الأقرب لقلبي وفكري، وسيبقى الزملاء والأصدقاء الأعزاء خير رفيق لمشوار طويل من الكفاح والنضال”.

وختم قائلا: “واثق في قدرتهم على الحفاظ على توجه الحزب وتيار يناير (العيش والحرية والكرامة الإنسانية  والعدالة الاجتماعية)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *